shopify site analytics
اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالله بهيان ومعه رئيس اتحاد كرة اليد أمين المدعي اليوم الاثنين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة الجمهورية الرابعة لأندية الدرجة الأولى لكرة اليد (التجمع الثاني) بالكؤوس والميداليات المتنوعة.

الأربعاء, 19-أغسطس-2009
صنعاء -
بهيان يكرم الفائزين في بطولة الجمهورية الرابعة لأندية الدرجة الأولى لكرة اليد

كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالله بهيان ومعه رئيس اتحاد كرة اليد أمين المدعي اليوم الاثنين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة الجمهورية الرابعة لأندية الدرجة الأولى لكرة اليد (التجمع الثاني) بالكؤوس والميداليات المتنوعة.

وكان فريق الصقر قد توج يوم أمس الاحد بطلا للبطولة التي نظمها اتحاد اللعبة بصالة الرواد بالنادي الأهلي بصنعاء على مدى سبعة أيام, برصيد 15 نقطة، تلاه شباب رخمة ثانيا برصيد 13 نقطة.

فيما جاء فريق حسان أبين في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وفريق شباب الجيل الحديدة في المركز الرابع برصيد تسع نقاط .

كما جاء ترتيب الفرق المشاركة في البطولة على النحو التالي :- شباب الجيل المركز الرابع تسع نقاط بفارق الأهداف
الشعلة عدن المركز الخامس تسع نقاط
اتحاد سيئون المركز السادس ثماني نقاط
اتحاد اب المركز السابع ست نقاط
وحدة تريم المركز الثامن نقطتين
تضامن المكلا المركز التاسع بدون نقاط

وسبق تكريم الفرق الفائزة مباراة استعراضية بين فريقي الصقر وشباب رخمة انتهت بتعادل الفريقان 6 / 6 .

كما جرى تكريم لاعب نادي شباب رخمة ذمار سمير اليفاعي هداف البطولة ولاعب نادي الشعلة عدن محمد شكري كأفضل لاعب، ولاعب نادي شباب الجيل عبدالعزيز الضحوي كأفضل حارس، وفريق شباب الجيل الفريق المثالي في البطولة .

واعتبر وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالله بهيان إقامة بطولة الجمهورية الرابعة لأندية الأولى لكرة اليد تجسيدا لوحدة اللاعبين الرياضيين المشاركين من مختلف أندية المحافظات .

واشار الوكيل بهيان الى أن التكريم يأتي بمثابة تحفيز وتشجيع لاعبي المنتخبات لتقديم المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء برياضة كرة اليد وتوسيع قاعدتها لدى النشء والشباب.

من جانبه أشار أمين عام اتحاد كرة اليد حمزة صالح الى أن البطولة تأتي في اطار اجندة الاتحاد وبرنامجه الرياضي للعام الجاري لرفع مستوى قدرات لاعبي الأندية المشاركة من تسع محافظات .

واكد أن البطولة اعادت اللعبة من (تجمعين) بدلا من لعبة فردية سابقا وهذا تطور في حد ذاته لأندية الدرجة الأولى لكرة اليد .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)