shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - على الرغم من أن موضوعاً يخص واحدة من أشهر نجمات التقاليع والصدمات والغرائب في العالم لا يبدو شيئاً ذو أهمية كبرى ،

السبت, 23-يوليو-2011
صنعاء نيوز دنيا الوطن -
إلا أن كون "ليدي جاجا" واحدة من أشهر وأنجح النساء على هذا الكوكب ، بفضل تصرفاتها الغريبة والمستمرة ، دفع جريدة "ذا صن" البريطانية ذائعة الصيت لإجراء حوار هدفه الكشف عن السبب في تكوينها وتوجهاتها الغريبة .

وصرحت "جاجا" للمرة الأولى ، عن كون السبب في ذلك يرجع إلى والدها ، والذي رباها صغيرة بعد غياب أمها ، وتعرضت لعدة صدمات فيه أثرت في شخصيتها بشدة ، خصوصاً مع تعلقها به .

وكشفت "جاجا" عن أن هاتين الصدمتين جاءت أولهم حين رأته يقوم بعلاقة على ممشى خشبي في نيوجيرسي قبل إقامته لإحدى حفلاته هناك ، وجاءت الصدمة الثانية حين جلب لها راقصة تعري .. كانت على الأغلب عشيقته .. من أجل أن تقوم بتعليمها البيانو .

ولم تنفِ المغنية الأكثر جدلاً أنها تثير الصخب ، ولكنها تضيف أن ذلك يعود لوالدها الذي رأى نفسه فيها وتعلقت به بشدة ، وأنه إن كان قد علمها الموسيقى وجعلها مغنية ، فقد ترك فيها أيضاً بعض الآثار الأخرى .
* السينما
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)