shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توفيت أمس المغنية البريطانية إيمى واينهاوس فى منزلها بلندن، عن عمر يناهز السابعة والعشرين عاما، ولم يعلن حتى الآن عن الأسباب التى أدت إلى الوفاة.

الأحد, 24-يوليو-2011
صنعاء نيوز دنيا الوطن -
توفيت أمس المغنية البريطانية إيمى واينهاوس فى منزلها بلندن، عن عمر يناهز السابعة والعشرين عاما، ولم يعلن حتى الآن عن الأسباب التى أدت إلى الوفاة.

وذكرت بعض التقارير الصحفية، أنها توفيت نتيجة جرعة زائدة من المخدرات إلا أن الشرطة شددت على أنه من غير اللائق التكهن بظروف وفاتها التى لم تتضح أسبابها بعد، وعثر على واينهاوس جثة هامدة فى منزلها فى كامدن فى شمال لندن، وبدأ محبوها يتجمعون هناك ويضعون باقات الورد والشموع.

وأوضح المفوض فى الشرطة راج كولى للصحفيين أمام المنزل "عثر عناصر الشرطة لدى وصولهم على جثة امرأة فى السابعة والعشرين أعلن وفاتها فى المكان، وأضاف التحقيقات متواصلة لمعرفة ظروف وفاتها.

وكانت واينهاوس ألغت جولتها الأوربية هذا الصيف بعدما صعدت على المسرح فى صربيا وهى ثملة، وقبل عودتها من هناك أمضت واينهاوس أسبوعا فى مركز لعلاج الإدمان بطلب من والدها ميتش الذى كان قلقا من إسرافها فى الشرب.

وكانت واينهاس معروفة بصوتها القوى وقد أصدرت أول سى دى لها العام 2003 بعنوان "فرانك"، وقد حققت نجاحا كبيرا فى بريطانى، أما السى دى الثانية "باك تو بلاك" فحققت نجاحا عالميا كبيرا.

وقد تزوجت واينهاوس من بلايك فلديرسيفيل فى ميامى 2007 إلا أن علاقتهما كانت مضطربة للغاية، وقد أمضى جزءا من فترة زوجهما وراء قضبان السجن بسبب اعتداء عنيف على شخص فى إحدى البارات وقد تطلقا 2009.

وقد انضمت واينهاس بوفاتها إلى "نادى 27" الذى يضم نجوم روك توفوا فى سن السابعة والعشرين ومن ابرزهم عازف الجيتار جيمى هندريكس ومغنى فرقة "ذا دورز" جيم موريسون وقائد فرقة "نيرفانا" كورت كوبين والعضو المؤسس فى فرقة "رولينغ ستونز" براين جونز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)