shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقامت سيدة سعودية دعوى خلع من زوجها أمام دائرة الأوقاف والمواريث بوزارة العدل السعودية، مبررةً طلبها بأنها لا تستطيع تحمل تقبيله إياها أمام أطفالها.

الأحد, 24-يوليو-2011
صنعاء نيوز دنيا الوطن -
أقامت سيدة سعودية دعوى خلع من زوجها أمام دائرة الأوقاف والمواريث بوزارة العدل السعودية، مبررةً طلبها بأنها لا تستطيع تحمل تقبيله إياها أمام أطفالها.

وقال القاضي المكلف في دائرة الأوقاف والمواريث في محافظة القطيف الشيخ محمد الجيراني: "إن المعاناة الخاصة بالزوجة تتلخص في تقبيلها ومداعبتها من قِبل الزوج أمام أطفالها إلى الحد الذي لم تعد تحتمل معه الصبر على ذلك"، حسب ما أوردت صحيفة "الرياض" السعودية.

وأضاف القاضي أنها استجابت لنصائح استشارية بضرورة الصبر عليه واحتوائه بعدما طمأنتها بأن هذا الوضع طبيعي، ويتغير مع مرور الوقت، إلا أنها لم تلحظ تغييرًا، وصبرت على هذه الحال أكثر من خمسة أعوام.

وعن حل القضية قال: "إن لجنة إصلاح ذات البين التابعة للدائرة تتابع القضية، وجارٍ تقريب وجهات النظر والوصول إلى حل يساعد على إنهاء الخلاف والعودة إلى عش الزوجية".

وقال فيصل العجيان خبير علم النفس، تعليقًا على الوقعة: "إن تقبيل الزوج زوجته أمام الأطفال في حدود الاحترام والعطف لا يشكل مخاطر نفسية على الأطفال، بل يُشعرهم بحب الأبِ أمَّهم؛ ما ينعكس إيجابيًّا على حياة الأسرة"، مستدركًا: "أما التقبيل على وجه الاستمتاع فلا يصح، ويجب ألا يطلع عليه الأطفال المميزون".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)