shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



الأحد, 24-يوليو-2011
صنعاء نيوز - اتهم القيادي في الحزب الحاكم في اليمن ، ياسر اليماني ، أسمأأعناصر في أحزاب اللقاء المشترك ( تكتل يمثل المعارضة التقليدية في اليمن ) بالضلوع في محاولة اغتيال الرئيس علي صالح التي تعرض لها الشهر الماضي صنعاء نيوز -


اتهم القيادي في الحزب الحاكم في اليمن ، ياسر اليماني ، أسمأأعناصر في أحزاب اللقاء المشترك ( تكتل يمثل المعارضة التقليدية في اليمن ) بالضلوع في محاولة اغتيال الرئيس علي صالح التي تعرض لها الشهر الماضي بمسجد النهدين بدار الرئاسة بصنعاء و أدى إلى إصابته وكبار معاونيه بإصابات بليغة نقلوا إثرها إلى السعودية لتلقي العلاج .

و يأتي هذا الاتهام الصريح بعد أيام من تلميح في تصريح أدلى به المتحدث باسم الحكومة عبده الجندي ، حيث قال إن أحد أطراف الأزمة السياسية متورط في حادث تفجير مسجد النهدين بدار الرئاسة .

و قال اليماني في حوار بثته قناة السعيدة " عناصر في اللقاء المشترك هي من دبرت محاولة اغتيال فخامة الأخ الرئيس وكبار المسؤولين في الدولة لأن الحادث جاء بعد تهديد قيادات في المشترك بأنها قادرة على الوصول إلى الرئيس حتى إلى غرفة نومه " .

و كان اتهم الرئيس صالح في تسجيل صوتي بثه التلفزيون اليمني عقب ساعات من الحادث من أسماهم العناصر الإرهابية و التخريبية بمحاولة اغتياله .

و أشارت صنعاء في بداية الأمر بإصابع الاتهام إلى من أسمتهم "عصابة أولاد الأحمر " ، ثم تراجعت و اتهمت " تنظيم القاعدة " في الوقت الذي مازالت التحقيقات مستمرة وبإشراف خبراء غربيين في ملابسات الحادث الذي اعتبره رئيس جهاز الأمن القومي اليمني بأنه أخطر جريمة سياسية في تاريخ البلاد .
التغيير
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)