shopify site analytics
ورشة عمل تعريفية حول الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الاعلام المحلية - رئيس الجامعة يتفقد نيابة شؤون الطلاب - جامعة إب تحتفي بعيد الوحدة - اطلاق سراح العشرات من الاسرى - حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - علن برلمانيان يمنيان اليوم الأحد عودتهما الى حظيرة المؤتمر الشعبي العام الحاكم اثر محاولة اغتيال الرئيس علي عبدالله صالح بعدما كانا قدما استقالتهما من الحزب مع بدء الاحتجاجات المطالبة باسقاط نظام الحكم في فبراير / شباط الماضي .

الإثنين, 25-يوليو-2011
صنعاء نيوز -
علن برلمانيان يمنيان اليوم الأحد عودتهما الى حظيرة المؤتمر الشعبي العام الحاكم اثر محاولة اغتيال الرئيس علي عبدالله صالح بعدما كانا قدما استقالتهما من الحزب مع بدء الاحتجاجات المطالبة باسقاط نظام الحكم في فبراير / شباط الماضي .

وأعلن النائبان شوقي شمسان وأمين الصلوي في بيان صحافي عودتهما إلى صفوف المؤتمرالشعبي العام وعدولهما عن استقالتهما التي كانا قد تقدما بها.

وكان صالح و78 من كبار قادة الدولة في اليمن قد تعرضوا لحادث تفجير في المسجد الرئاسي في الثالث من يونيو/ حزيران الماضي، أدى إلي مقتل 11 من حرس الرئيس اليمني، وجرح العشرات من مرافقي القيادات الحكومية ونقلوا على إثرها.

وقال النائبان في بيان صحافي "إن جريمة الاعتداء التي استهدفت الرئيس وكبار قيادات الدولة في مسجد النهدين بدار الرئاسة جعلتهما يقرران العودة إلى حزبهما وتنظيمهما والعدول عن الاستقالة التي كانا قد أعلناها في أعقاب ما حدث في جمعة 18 مارس/آذار الماضي في ساحة الجامعة".

وكان نحو 60 برلمانيا من المحسوبين على الحزب الحاكم في اليمن قد قدموا استقالاتهم بصورة جماعية عند بداية الاحتجاجات المطالبة بإسقاط نظام الرئيس صالح المستمر منذ منتصف يوليو/ تموز 1978. ( يو بي اي )
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)