shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصلت إلى ميناء الحديدة اليمني سفينة تحمل شحنة من المساعدات الإنسانية من روسيا، وهي عبارة 1000 طنّ من الدقيق.

الإثنين, 25-يوليو-2011
صنعاء نيوز -
وصلت إلى ميناء الحديدة اليمني سفينة تحمل شحنة من المساعدات الإنسانية من روسيا، وهي عبارة 1000 طنّ من الدقيق.

ونقلت وكالة الانباء الروسية "نوفوستي" عن وزارة الخارجية الروسية قولها إنها مساهمة روسية في إزالة آثار الأزمة الاقتصادية التي تواجه اليمن والتي يصاحبها نقص ملحوظ في السلع الغذائية. وأضافت أن روسيا تواصل خطواتها في هذا الاتجاه.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم الخارجية الروسية الكسندر لوكاشيفيتش في وقت سابق أن روسيا تدعو القوى السياسية اليمنية لمواصلة بذل الجهود لإيجاد حل يخرج البلاد من أزمتها، مؤكدا أن روسيا مستعدة لتأييد ما تتوصل إليه القوى اليمنية من اتفاقات.

ويشهد اليمن منذ بداية شباط (فبراير) تظاهرات مناوئة للحكومة تطالب الرئيس علي عبد الله صالح بالاستقالة.
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)