shopify site analytics
رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرمت المنطقة التعليمية والمجلس المحلي بمديرية معين التعليمية بأمانة العاصمة اليوم الفائزين في الماراثون الرياضي الأول الذي شارك فيه 200طالبا من طلاب مدارس منطقة معين التعليمية لمسافة كيلوا متر من منطقة مذبح إلى منطقة شملان.

الخميس, 20-أغسطس-2009
البحري -

 


صنعاء / عبد الواحد البحري


كرمت المنطقة التعليمية والمجلس المحلي بمديرية معين التعليمية بأمانة العاصمة اليوم الفائزين في الماراثون الرياضي الأول الذي شارك فيه 200طالبا من طلاب مدارس منطقة معين التعليمية لمسافة كيلوا متر من منطقة مذبح إلى منطقة شملان.



وفي حفل تكريم الفائزين أكدت الأخت نجوى الحكيمي مديرة التعليم الأهلي والخاص بالمنطقة التعليمية بمديرية معين على أهمية تنفيذ الأنشطة المدرسية في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والرياضية التي تسهم في اكتشاف وصقل المواهب وتنميتها بصورة تنعكس إيجابا على النشء متسلحين بالعلم والمعرفة .


وأشارت الأخت مديرة التعليم الأهلي والخاص بدور القطاع الخاص في تحسين وتطوير العملية التعليمية والتربوية في مدارس منطقة معين وكل مدارس أمانة العاصمة خاصة ونحن في شهر رمضان والطلاب يعيشون حالة فراغ وهم بحاجة إلى الاستفادة من وقتهم في ممارسة هوايتهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والرياضية .


 من جانبه أكد الأخ عبد الله مهدي الخلقي – مدير مدارس النوابغ على أهمية المساهمة في تطوير وتحسين مخرجات المدارس أداء رسالة التعليم باعتبارها أصدق الرسائل وكونها رسالة الأنبياء والمرسلين موضحا أهمية التعليم الأهلي في تطوير التعليم وإدخال التكنولوجيا الحديثة لتطوير العملية التعليمية والتربوية والاستفادة من شبكة الحاسب في العملية التعليمية.


وأشاد بجهود الأخوة في المجلس المحلي بمديرية معين وتعاون أولياء الأمور مع إدارات المدارس في متابعة الأبناء وأيضا في الإعداد للماراثون لتي نظمته مدارس النوابغ التعليمية بالمديرية.


 


وقد تخلل الحفل الذي حضره نائب مدير التربية والتعليم بمديرية همدان وأعضاء المجلس المحلي بمديريتي معين وهمدان وصلات فنية وإنشادية ومسرحية وكونغو وكاراتية, حيث جرى في نهاية الحفل توزيع الجوائز النقدية على الفائزين في الماراثون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)