shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت نجمة الواقع الأميركية كيم كارداشيان أنها مهووسة بالأهداب والشراشيب في الوقت الحالي وتستخدمها لتزيد إطلالتها مرحاً وأناقةً.

الأربعاء, 27-يوليو-2011
صنعاء نيوز -
قالت نجمة الواقع الأميركية كيم كارداشيان أنها مهووسة بالأهداب والشراشيب في الوقت الحالي وتستخدمها لتزيد إطلالتها مرحاً وأناقةً.

كيم تعرف أن معجبيها يلاحظون أدق التفاصيل في إطلالتها ولذلك تحاول على الدوام الظهور بمظهرٍ جديد وهي الآن تنصح النساء بارتداء القطع ذات الأهداب لأنها طريقة سهلة لإدخال حركة وستايل إلى الملابس.
وقالت كيم على مدونتها الإلكترونية "أنا واقعة في غرام حقيبتي ذات الأهداب هذه الأيام. عندما ذهبت إلى عيد ميلاد فيرا وانغ حملت حقيبتي الـ Chanel الجديدة ذات الأهداب مع بدلة سروالية من Cavalli."
حضرموت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)