shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفتتح يوم أمس الأربعاء بمعهد لانتك للغات والكمبيوتر بمحافظة الحديدة فعاليات معرض المنتجات الحرفية لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة الحائزين على دبلوم إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ،

الخميس, 28-يوليو-2011
صنعاء نيوز الحديدة / غمدان أبوعلي -
أفتتاح معرض المنتجات الحرفية والمشروعات الصغيرة بمحافظة الحديدة


أفتتح يوم أمس الأربعاء بمعهد لانتك للغات والكمبيوتر بمحافظة الحديدة فعاليات معرض المنتجات الحرفية لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة الحائزين على دبلوم إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، والذي ينظمه برنامج (بيزنس إيدج) ومعهد (لانتك) للتدريب والتأهيل بتمويل من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر.
وأوضح الأخ / فضل الشيخ منسق البرنامج بمعهد لانتك الى أن المعرض يهدف إلى عرض منتجات المشاركين في الدبلوم ضمن برامج بيزنس إيدج الهادفة إلى وضع إحتياجات المشروعات الصغيرة في البيئة بناء على دراسات سوقية . وأشار الشيخ الى أن المعرض يحتوي على عدد من الاعمال والمشغولات اليدوية والحرفية والعطورات وأدوات التجميل والكوافير ومنتجات أخرى جسدت إبداع الشباب في مختلف المجالات.. لافتاً إلى أهمية دعم ورعاية مثل هذه المشاريع بما يكفل توسعها ونجاحها في ظل السوق التجارية المفتوحة.
من جانبة أشار الأخ / أكرم القحطاني مدير معهد لانتك بمحافظة الحديدة الى أن المشاركين والبالغ عددهم (58) متدرب ومتدربة في معرض المنتجات تدربوا على كيفية إدارة الموارد ومهارات التسويق والمهارات الحسابية والمهارات القيادية لإدارة مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة.
مؤكدا" على أن التدريب الناجح ضمان لتنمية المشروعات وأن هذا المعرض الذي يشارك فيه (14) من الشباب لعرض مشاريع تخرجهم بعد حصولهم على الدبلوم دليل يؤكد هذا النجاح.مشيرا" الى أن دبلوم إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة يعد من الدبلومات المتميزة من حيث محتواه العملي والتدريبي والشهادة الدولية المعمدة من قبل مؤسسة التمويل الدولية .. داعياً الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى الالتحاق بالدبلوم والاستفادة من مزاياه بما يحقق أهداف التنمية والرؤى الايجابية التي تسهم في رفع مستوى المجتمعات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)