shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل اليوم احد عناصر تنظيم القاعدة في احدى النقاط العسكرية بمنطقة شقرة التي تعبد عن مدينة زنجبار 50 كيلومتر.

الخميس, 28-يوليو-2011
صنعاء نيوز -
قتل اليوم احد عناصر تنظيم القاعدة في احدى النقاط العسكرية بمنطقة شقرة التي تعبد عن مدينة زنجبار 50 كيلومتر.

وقال مراسل براقش نت في ابين ان صالح فراس طعيمان احد عناصر تنظيم القاعدة قتل اليوم في نقطة قبلية في منطقة شقرة اثناء خروجه من مدينة زنجبار.

وأضاف مراسل براقش نت ان طعيمان قام باطلاق النار على النقطة القبلية، لكن مسلحين قبليين ردوا عليه واردوه قتيلا.

وكان عدد من رجال القبائل قد طهروا منطقة شقرة الاسبوع الماضي من مسلحين تابعين لتنظيم القاعدة.

من جهة ثانية أفاد مصدر مقرب من البرلماني الدكتور عيدروس النقيب إن منزله الواقع في محافظة أبين جنوب اليمن تعرض لقصف جوي اليوم.

وكانت تقارير إخبارية قد أفادت أمس الأربعاء بأن 17 مسلحاً من تنظيم «القاعدة» بينهم قيادي سعودي مطلوب قتلوا، وأصيب عشرات آخرون بجروح في معارك عنيفة مع الجيش اليمني في محيط مدينة زنجبار، عاصمة محافظة أبين جنوب اليمن، شارك فيها الطيران الحربي.
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)