shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استعبد نشوب حرب اهلية في حال عودة الرئيس..المتوكل يقدم مبادرة جديدة لإنهاء الأزمة في اليمن

الجمعة, 29-يوليو-2011
صنعاء نيوز -
استعبد نشوب حرب اهلية في حال عودة الرئيس..المتوكل يقدم مبادرة جديدة لإنهاء الأزمة في اليمن


كشف القيادي في اللقاء المشترك الدكتور محمد المتوكل اليوم عن مبادرة جديدة لاحتواء الأزمة السياسية المتصاعدة في اليمن، مشيرا الى ان المعارضة لاتزال على تواصل مع مبعوث الامم المتحدة الى اليمن جمال بن عمر.

وقال المتوكل في تصريح "لقناة السعيدة" انه تقدم بمقترح لحل الخلاف بين السلطة والمعارضة يتضمن تحييد القوات المسلحة وبعدها يتم الحوار بين الطرفين.

وتوقع المتوكل ان يتم مناقشة المقترح خلال الايام القادمة. مشددا على أهمية بناء القوات المسلحة.

وقال ان الحوار بين السلطة والمعارضة يجب ان يتم باحدى امرين، إما ان يتم تحييد القوات المسلحة، او يتم انتقال السلطة الى نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وفيما يتعلق بالتصريحات التي تقول ان عودة الرئيس علي عبدالله صالح الى اليمن يشعل حرب اهلية، قال المتوكل انه يستبعد تلك التوقعات وان عودة الرئيس لا تعني شيئا.

وأضاف: "لست مع القول بان عودة الرئيس سيقود الى حرب اهلية، فالرئيس كان موجود في اليمن منذ الازمة ولم يحدث حرب اهلية".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)