shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقامت الإدارة العامة للشئون التعليمية بجامعة عدن اليوم السبت (30يوليو2011م)، حفلاً تكريمياً وتوديعياً للموظفات المحالات للتقاعد بعد بلوغهن السن القانونية.

السبت, 30-يوليو-2011
صنعاء نيوزعدن/عبدالرحمن باهارون: -
أقامت الإدارة العامة للشئون التعليمية بجامعة عدن اليوم السبت (30يوليو2011م)، حفلاً تكريمياً وتوديعياً للموظفات المحالات للتقاعد بعد بلوغهن السن القانونية.
وفي مستهل الحفل أشاد الدكتور/خليل إبراهيم محمد الأمين العام لجامعة عدن بالجهود التي بذلت من قبل الأخوات المحالات للتقاعد خلال مدة عملهن في الإدارة وفي الجامعة..، معبراً عن تقدير قيادة الجامعة ممثلة بالدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن للأخوات المحالات للتقاعد وللعمل المتفاني الذي قمن به خلال المدة المنصرمة من عملهن في الجامعة.
وتمنى الدكتور/خليل إبراهيم محمد للأخوات المحالات للتقاعد وهن: انتصار ثابت محسن، ورجاء عبدالعزيز علي، وشريفة سالم عبدالله، التوفيق في حياتهن المقبلة ومواصلة مشوار العطاء في مجالات أخرى..، معرباً عن شكره لقيادة الإدارة العامة للشئون التعليمية لإقامتها هذا الحفل التكريمي والوداعي الذي يعد لفته كريمة منها لمن عمل في الإدارة وقدم سنوات عمره لخدمة الجامعة.
من جهته أثنى الدكتور/عادل عبدالمجيد علوي مدير عام الشئون التعليمية بجامعة عدن على مسيرة العمل المشرفة للأخوات المحالات للتقاعد خلال مدة عملهن..، مؤكداً أنهن سيظلن في قلوب زملائهم الذين عملوا معهن في الإدارة طوال السنوات الفارطة.
وهنأ الدكتور/عادل عبدالمجيد علوي الأخوات المتقاعدات بشهر رمضان المبارك..، متمنياً لهن التوفيق للبدء في مرحلة جديدة من حياتهن واستمرار العطاء الإنساني في جوانب متعددة مع أسرهن.
وفي ختام الحفل قام الدكتور/خليل إبراهيم محمد الأمين العام لجامعة عدن والدكتور/عادل عبدالمجيد علوي مدير عام الشئون التعليمية بجامعة عدن، بمنح الدروع التذكارية والهدايا الرمزية للأخوات المحالات للتقاعد.
حضر الحفل الدكتور/سعيد فرج مدير إدارة هيئة التدريس والأستاذ/نصر مبارك باغريب مدير عام الإعلام، وطاقم الإدارة العامة للشئون التعليمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)