shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد أيام من اتهام أمير تنظيم «قاعدة الجهاد في جزيرة العرب» ومقره اليمن ،المملكة العربية السعودية بالتأمر على الثورة،

السبت, 30-يوليو-2011
صنعاء نيوز -
بعد أيام من اتهام أمير تنظيم «قاعدة الجهاد في جزيرة العرب» ومقره اليمن ،المملكة العربية السعودية بالتأمر على الثورة، توعد المسئول العسكري أبو هريرة الصنعاني، بنقل المعركة إلى المملكة ، بينما أطلق بذات التوقيت والتزامن الجناح العسكري لحزب الإصلاح الإسلامي المعارض "الإخوان" بيانا هدد فيه بضرب مطار صنعاء الدولي «بكل وسائل الحرب المتاحة».
الصنعاني في تسجيل صوتي نشرته مواقع جهادية مساء الجمعة-السبت قال مخاطبا حكام المملكة «إن مقارعتنا لليهود والنصارى لن تشغلنا عنكم، كما أن لهوكم وفسقكم وخناكم لم يشغلكم عنا، ونعدكم أننا لن نرضا بنقل المعركة إلينا دون أن ترجع جذعة بين ظهرانيكم».
وكان أبو هريرة الصنعاني أحد المخططين للعملية التي استهدفت الأمير محمد بن نائف عام 2009م والتي نفذها عبد الله طالع عسيري، أحد المطلوبين لوزارة الداخلية السعودية.. وظهر الصنعاني قبل العملية المذكورة وهو يعانق عبد الله عسيري قبل مغادرته اليمن.
ويواجه مسلحوا تنظيم القاعدة منذ سيطرته قبل شهرين على عاصمة محافظة أبين جنوب البلاد واعلان اسقاطها كاول ولاية ، ضربات دامية افقدته الكثير من قياداته ومقاتليه ومناصريه من الجهاديين التابعين للتجمع اليمني للإصلاح.
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)