shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في أول ظهور لهما منذ "ثورة 25 يناير"، التقط احد المواقع الفنية صوراً  لهيفا وهبي وهي ترقص مع زوجها أحمد أبو هشيمة خلال زفاف خاص.

السبت, 30-يوليو-2011
صنعاء نيوز -
في أول ظهور لهما منذ "ثورة 25 يناير"، التقط احد المواقع الفنية صوراً لهيفا وهبي وهي ترقص مع زوجها أحمد أبو هشيمة خلال زفاف خاص.

وبدت علامات السعادة والانسجام على وجهي النجمة اللبنانية وزوجها اللذين رقصا معاً على وقع تصفيق الحضور، خصوصاً أنّها المرة الأولى التي يرقص فيها رجل الأعمال المصري مع زوجته في إحدى المناسبات.

كما يُعد هذا ظهورهما الأول منذ الثورة كون هيفا سافرت إلى لبنان ثم ارتبطت بجولات غنائية بعيداً عن المحروسة.

لكنها عادت مؤخراً لحضور العرس الذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.
وكان نفس الموقع قد التقط بعدسة الباباراتزي صورة لهيفا تبدو حميمية بعض الشيء مع زوجها معلقا عليها بأنها وزوجها"اخر انسجام" ، وأن هيفا تعيش في سعادة مع زوجها ومثل "السمن على العسل".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)