صنعاء نيوز - حصة  مكتب التربية والتعليم م / ذمار (1300) معلم ومعلمة من إجمالي الموظفين الذين تم اعتمادهم لهذا العام ..وقد أكد ألأستاذ / أحمد علي ألوشلي .. مديرعام المكتب بأنه تمت الترتيبات والاستعدادات لمقابلة حالات التوظيف ووثائقهم

الأربعاء, 26-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز/جمال حسن رفعان -


حصة مكتب التربية والتعليم م / ذمار (1300) معلم ومعلمة من إجمالي الموظفين الذين تم اعتمادهم لهذا العام ..وقد أكد ألأستاذ / أحمد علي ألوشلي .. مديرعام المكتب بأنه تمت الترتيبات والاستعدادات لمقابلة حالات التوظيف ووثائقهم الجديد لهذا العام في منتصف سبتمبر المنصرم 2011 م وكذا العمل لهدف التقليل من سلبيات التفاوت الكبير بين التخصص والطلب وقال : بدأت لجان الاستقبال برئاسة أ/ سعيد علي الغابري النائب من مباشرة مهامها وتوزيع كل ثلاث مديريات على لجنة وتولت مهمة مقابلة الطالبات والوثائق أ / جريدة شرهان ..مدير تعليم الفتاة بالمكتب واستكملت اللجنة جميع الموظفين المعتمدين عدى (42) لم يحضروا حتى اللحظة حيث وان المديريات تقريبا قد استكملت توزيعهم على المدارس.
من جانب آخر صرح أ/ الغابري .. بأنه تمت عملية توزيع ( 42 الف و 468) الف حقيبة مدرسية مع المستلزمات من دفاتر واقلام ل ( 42 الف و 468) طالبا وطالبة موزعين على 631 مدرسة لطلبة الصف الاول والثاني من التعليم الاساسي بمديريات عتمة , ووصاب العالي والسافل , وضوران , والمنار. والمقدمة من مشروع تطويرالتعليم الاساسي برنامج المسارالسريع مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بالمحافظة وجميع محافظات الجمهورية في اطار حملة العودة الى المدرسة التي نفذتها وزارة التربية والتعليم.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 10:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-11249.htm