صنعاء نيوز -  حذرت أحزاب اللقاء المشترك مما أسمتها «محاولات لتشويه الصورة الناصعة» للحراك في المحافظات الجنوبية بعد صدامات شهدتها مدينة عدن خلال الأيام الماضية

الأحد, 27-مايو-2012
صنعاء نيوز -
حذرت أحزاب اللقاء المشترك مما أسمتها «محاولات لتشويه الصورة الناصعة» للحراك في المحافظات الجنوبية بعد صدامات شهدتها مدينة عدن خلال الأيام الماضية , جاء بيان المشترك ليتضامن مع حزب الاصلاح بعدن بعد الموجهات بين مسلحين من حزب الاصلاح و آخرين من الحراك الجنوبي .
وحذر بيان المجلس الأعلى للمشترك «من محاولات تشويه الصورة الناصعة للحراك في المحافظات الجنوبية من قبل بعض القوى التي لم تعد خافية على احد والتي تسعى لجر البلد نحو الفوضى والاقتتال في محاولة يائسة منها لإعاقة تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية».
ودعا أبناء محافظة عدن وكافة أبناء المحافظات الجنوبية إلى التنبه لما اسمها المحاولات اليائسة والقائمة على نزعات انتقامية ونفسيات حاقدة على الوطن وثورته ووحدته.
وطالب المجلس الأعلى للمشترك في البلاغ الصحفي الصادر عنه «أعضاءه وأنصاره وكافة المواطنين بالتصدي الحازم لأي محاولة تستهدف تفجير الأوضاع وجر البلاد إلى مربعات العنف والصراعات المسلحة».
واتهم المشترك الحراك بمحاولة فرض ارادته بقوة السلاح في عدن , وقال ان ما يجري في عدن لايخدم القضية الجنوبية.
وكانت قوات من الجيش والامن المركزي قد تدخلت مساء الجمعة الماضي لفض اشتباكات مسلحة بين الاصلاح والحراك , وذلك بعد قيام انصار الحراك بتشييع اثنين قتلى سقطوا في اشتباكات مع الاصلاح الخميس الماضي .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 10:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-14916.htm