صنعاء نيوز - نجحت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي في القبض على شابين أحدهما يمني والثاني مصري قاما بسرقة حقيبة اليد الخاصة بوزير الداخلية الفلسطيني السابق هاني القواسمة.

السبت, 02-يونيو-2012
صنعاء نيوز -

نجحت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي في القبض على شابين أحدهما يمني والثاني مصري قاما بسرقة حقيبة اليد الخاصة بوزير الداخلية الفلسطيني السابق هاني القواسمة.
كان الشابان قد قاما بسرقة الوزير السابق قبل سفره على متن الطائرة المصرية المتجهة إلي عمان مع أسرته صباح الجمعة 1 يونيه وذلك أثناء تواجده بالصالة الخارجية بالمطار، وقبل توجهه لإنهاء إجراءات سفره اكتشف فقده لحقيبة بداخلها محمولين ونظارة شمس وجوازات السفر وبعض الأوراق.
وقد أصيب وزير الداخلية الفلسطيني السابق بحالة من الذعر وتوجه على الفور إلي سلطات الأمن بالمطار, التي قامت بتشكيل فريق أمني توصل إلي المتهمين بسبب قيامهما بالاتصال الهاتفي بنجل الوزير السابق, وطالبا منه فدية مالية مقابل إعادة الحقيبة مرة ثانية, حيث قام بمجاراتهما حتى تمكن من استدراجهما للمطار.
كانت قوات الأمن قد أعدت كمينا أمنيا تمكن من خلاله القبض عليهما, وتبين أن أحدهما يمني الجنسية يدعى ع.ع " مرشد مسجل خطر فئة ( ب )" ومطلوب القبض عليه في خمسة قضايا. أما الثاني فمصري ويدعى أ.ج.ع من شبرا الخيمة. وقامت سلطات الأمن بالمطار بإعادة المسروقات لوزير لداخلية الفلسطيني السابق.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 12:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-15031.htm