صنعاء نيوز -  نفى محافظ محافظة تعز شوقي احمد هائل وجود خلافات بينه و بين قيادات الاحزاب السياسية في المحافظة , وقال انه على تواصل معهم كل اسبوع على الاقل

السبت, 02-يونيو-2012
صنعاء نيوز -
نفى محافظ محافظة تعز شوقي احمد هائل وجود خلافات بينه و بين قيادات الاحزاب السياسية في المحافظة , وقال انه على تواصل معهم كل اسبوع على الاقل , مؤكدا مخاطبته رئيس الجمهوري بتغيير مدير الامن الحالي للمحافظة علي السعيدي , وقال شوقي هائل في تصريح لصحيفة " الاولى " انه خاطب الرئيس هادي بشأن تعيين مدير امن جديد .
ويقود حزب الاصلاح في محافظة تعز- وسط اليمن- حملة تحريض واسعة ضد المحافظ شوقي هائل بعد قراره تغيير مدير الامن , وفصل 22 طالبة من مدرستي اسماء ونعمة رسام .
واتهم شوقي هائل " جهات حزبية وتكتلات " لم يسمها بإثارة موضوع قرار فصل الطالبات وقضية العسكريين المنظمين للثورة , موضحا ان قرار فصل الطالبات هو بالأساس قرار بحرمانهن من الدراسة لمدة عام .
وكشف شوقي انه طلب تجنيد الف جندي جديد لحفظ الأمن في تعز ,
وبشأن توقيف مدير الامن علي السعيدي , قال شوقي انه لم يصدر قرار بتوقيفه وانما جرى نقاش حول تقصير السعيدي في تنفيذ خطة مداهمة السجن , وانه سأل الأخير : لماذا لم تنفذ الخطة التي وقعنا عليها ؟ فاجابه السعيدي " لا اعرف .. نائبي روح يرقد " .. فسأله مرة ثانية مرة أخرى " هل نزلت السجن " فاجابه السعيدي بالنفي , عندها قلت له روح لك .. انت مش حق شغل ".
تابع شوقي " ليست هذه المرة الاولى التي يقصر فيها مدير الامن في مهامه , ومع ذلك لم اوقفه عن العمل وانما طلبت تغييره حفاظا على امن واستقرار المحافظة , تخيلوا ان اكثر من 1200 سجين كانوا سخرجون الى الشوارع وبحوزتهم اسلحة ومتفجرات عثرنا عليها عند المداهمة".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 08:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-15046.htm