صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأربعاء, 01-أغسطس-2012
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -
فرع الإصلاح بالامانة يوزع مبالغ نقدية وسلة غذائية متكاملة لمتضرري الأحداث
نفذ فرع جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بأمانة العاصمة امس توزيع مبالغ نقدية وسلة غذائية متكاملة لأكثر من 100 أسرة من متضرري الأحداث بأمانة العاصمة.وذلك بدعم من مؤسسة البادية الخيرية..
وأكد محمد المحفدي مدير التخطيط بالفرع لـ(صنعاء نيوز) إنه تم توزيع مبالغ نقدية لعدد من الأسر المتضررة من الأحداث بعد أن كانت الجمعية قد قامت الأحد بتوزيع سلة غذائية متكاملة.
مشيرا الى أن أجمالي تكلفة النشاط خلال اليومين تقدر بأكثر من مليون ريال تم توزيع جزء منها على شكل مبالغ نقدية لكل أسرة عشرة ألف ريال فيما تم توزيع الجزء الأخر سلة غذائية متكاملة لكل أسرة وتحتوي السلة على ( دقيق ابيض ـ قمح ـ سكر ـ أرز ـ تمر ـ زيت ـ حليب).
ويأتي هذا النشاط ضمن حملة أغيثوهم الثانية التي تستهدف نصف مليون فرد من متضرري الأحداث في 12 محافظة صنعاء، أبين، عدن، الجوف، صعدة، حجة، حضرموت، الحديدة، تعز، أب، لحج، شبوة،بمواد غذائية وإيوائية وإعانة نقدية ورعاية صحية وكفالة اسر الشهداء و المعاقين لمدة عام كامل.
يذكر ان حملة أغيثوهم الثانية لمؤسسة البادية الخيرية التي دشنت الاسبوع الماضي تاتي في اطار أحياء لمبدأ التكافل الاجتماعي وتحمل المسئولية تجاه قضايا الوطن المختلفة وخاصة ما خلفته الأحداث الأخيرة من نزوح جماعي وتضرر لعشرات الآلاف من الأسر في بعض المحافظات.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 06:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-15947.htm