صنعاء نيوز - تحدثت مصادر مطلعة عن قيام أفراد من أمن الدفاع الجوي اليمني باعتقال الطيار عمر ناشر علي ، من أبناء مديرية جحاف بمحافظة الضالع و2 من زملائه من محافظة أبين يوم أمس بصنعاء ، و أكدت المصادر أن دواعي اعتقال الطيار ناشر الذي كان يقاتل ضمن صفوف الجيش اليمني الذي يخوض حربا ضد المتمردين الحوثيين في صعدة ما تزال مجهولة .

و أشارت المصادر إلى أنه عاد من صعدة  إلى صنعاء منذ أيام برفقة عدد من المسؤولين من بينهم وزير الأشغال العامة والطرق .

يذكر أن ناشر كان تعرض للحجز والتوقيف لمدة 6 أشهر في وقت سابق على خلفية سقوط طائرة عمودية تابعة للجيش  في صعدة كان يقودها نتيجة خلل فني .

في سياق آخر شيع المئات من أبناء مدينة الضالع اليمنية جنوب البلاد صباح اليوم الثلاثاء العقيد جمال فضل الشاعري ركن عمليات اللواء 14 في الجيش ، والذي قالت المصادر إنه لقي مصرعه منذ أيام نتيجة تعرضه لقذيفة أطلقت من دبابة تابعة للجيش عن طريق الخطأ ، و قالت مصادر محليةإن موكب التشييع تحول إلى مهرجان مناوئ للسلطة وعلى غرار مهرجانات الحراك الجنوبي الاحتجاجية ، حيث ردد المشيعون الشعارات لمناوئة للسلطة ، كما طالبوا بما أسموه " فك الارتباط " ، وذلك في حضور محافظ المحافظة اللواء علي قاسم طالب وقيادات وأعضاء السلطة المحلية للمدينة  .

الثلاثاء, 19-يناير-2010
صنعاء نيوز -

تحدثت مصادر مطلعة عن قيام أفراد من أمن الدفاع الجوي اليمني باعتقال الطيار عمر ناشر علي ، من أبناء مديرية جحاف بمحافظة الضالع و2 من زملائه من محافظة أبين يوم أمس بصنعاء ، و أكدت المصادر أن دواعي اعتقال الطيار ناشر الذي كان يقاتل ضمن صفوف الجيش اليمني الذي يخوض حربا ضد المتمردين الحوثيين في صعدة ما تزال مجهولة .

و أشارت المصادر إلى أنه عاد من صعدة إلى صنعاء منذ أيام برفقة عدد من المسؤولين من بينهم وزير الأشغال العامة والطرق .

يذكر أن ناشر كان تعرض للحجز والتوقيف لمدة 6 أشهر في وقت سابق على خلفية سقوط طائرة عمودية تابعة للجيش في صعدة كان يقودها نتيجة خلل فني .

في سياق آخر شيع المئات من أبناء مدينة الضالع اليمنية جنوب البلاد صباح اليوم الثلاثاء العقيد جمال فضل الشاعري ركن عمليات اللواء 14 في الجيش ، والذي قالت المصادر إنه لقي مصرعه منذ أيام نتيجة تعرضه لقذيفة أطلقت من دبابة تابعة للجيش عن طريق الخطأ ، و قالت مصادر محليةإن موكب التشييع تحول إلى مهرجان مناوئ للسلطة وعلى غرار مهرجانات الحراك الجنوبي الاحتجاجية ، حيث ردد المشيعون الشعارات لمناوئة للسلطة ، كما طالبوا بما أسموه " فك الارتباط " ، وذلك في حضور محافظ المحافظة اللواء علي قاسم طالب وقيادات وأعضاء السلطة المحلية للمدينة .

هذا وقد ووري جثمان الشهيد - الذي قدم من العاصمة صنعاء - الثرى قبل ظهر اليوم في مقبرة قرية ذخار ، منطقة الشاعري بمديرية الضالع ، مسقط رأسه ، بعد الصلاة عليه في مسجد المنطقة
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 24-مايو-2024 الساعة: 11:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-1687.htm