صنعاء نيوز - بالتزامن مع موسم الحج وقضاء المسلمين للركن الخامس من أركان دينهم الإسلامي الحنيف صدرت مؤخراً أنشودة (لبيك) للمنشد المتألق حامد بن هاشم الحبشي منشد مجموعة النخبة الإنشادية بتريم وأحد أبرز المنشدين على الساحة الحضرمية .

الإثنين, 22-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
بالتزامن مع موسم الحج وقضاء المسلمين للركن الخامس من أركان دينهم الإسلامي الحنيف صدرت مؤخراً أنشودة (لبيك) للمنشد المتألق حامد بن هاشم الحبشي منشد مجموعة النخبة الإنشادية بتريم وأحد أبرز المنشدين على الساحة الحضرمية .
القصيدة من كلمات الشاعر المبدع علي سالم الخطيب والحان المنشد حامد الحبشي وشارك في الكورال أحمد الحبشي وصلاح الدين الخطيب ، وهرموني محمد حداد الكاف .
أما التسجيل فقد تم في استديوهات الأمان بتريم بإشراف المهندس الكبير علي هود أمان ، والتوزيع والمكساج فتم في استديو صدى الإبداع بالمكلا تحت إشراف المبدع محمد القحوم .
هذا وتعد أنشودة (لبيك) أخر إصدارات المبدع حامد الحبشي بعد أن أصدرت له سابقاً جملة من الأناشيد الهادفة التي انتشرت إنتشاراً كبيراً بين الأوساط الفنية نظراً لما يتميز به الحبشي من موهبة كبيرة وحنجرة ذهبية جعلته واحداً من متصدري الصوت الجميل في عالم الإنشاد .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 11:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-17176.htm