صنعاء نيوز - تبدأ اليوم في محافظة عدن 23/ يناير 2010م الدورة التدريبية الخاصة بتنمية قدرات الفتيات حول مهارة القيادة والتخطيط والمشاركة والتي ينظمها حزب رابطة أبناء اليمن قطاع المرأة بالتعاون مع مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب بتعز، وتستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 20 فتاة.

وقالت الأخت منال قاسم مهيم رئيسة قطاع المرأة بحزب رابطة أبناء اليمن فرع عدنفي تصريح لــ(صنعاء نيوز) أن الدورة جزء من برنامج الخطة التدريبية والتأهيلية التي أقرتها دائرة التأهيل والتدريب في حزب الرابطة وتهدف هذه الدورة الى اكساب الفتيات الخبرات والمهارات اللازمة في مهار القيادة والتخطيط والمشاركة  وبناء الفريق .

السبت, 23-يناير-2010
صنعاء نيوز -

تبدأ اليوم في محافظة عدن 23/ يناير 2010م الدورة التدريبية الخاصة بتنمية قدرات الفتيات حول مهارة القيادة والتخطيط والمشاركة والتي ينظمها حزب رابطة أبناء اليمن قطاع المرأة بالتعاون مع مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب بتعز، وتستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 20 فتاة.

وقالت الأخت منال قاسم مهيم رئيسة قطاع المرأة بحزب رابطة أبناء اليمن فرع عدنفي تصريح لــ(صنعاء نيوز) أن الدورة جزء من برنامج الخطة التدريبية والتأهيلية التي أقرتها دائرة التأهيل والتدريب في حزب الرابطة وتهدف هذه الدورة الى اكساب الفتيات الخبرات والمهارات اللازمة في مهار القيادة والتخطيط والمشاركة وبناء الفريق .

وسيقوم بالتدريب المحامي / أسامة عبدالاله سلام الاصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب المدرب المعتمد من المجلس الخليجي للتنمية البشرية (البورد الخليجي)
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 07:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-1726.htm