صنعاء نيوز - على خلفية تحريف صحيفة الوحدة لسورة الفيل .. سخط عارم بحضرموت .. ويتوعدون بقيام فعاليات احتجاجية
حضرموت اليوم / المكلا / خاص 
  
وزعت مساء أمس وصباح اليوم الأحد 24/1/2010م على المواطنين بمدينة المكلا نسخ مصورة من صحيفة (الوحدة ) الصادرة في صنعاء العدد (961) والمنشورة  بتاريخ 20/1/2010 م تحوي تحويرا لسورة الفيل حيث جاء في الصفحة الأخيرة  في مقال (  يا هذا يا صاحب الجنوب العربي ، هذا المشروع الهلامي الغمامي.. الم ترى كيف فعل ربك بأصحاب البيض..الم يجعل كيدهم في تقويض.. و ارسل عليهم صقور التوحيد .. وفهوداً سمراً صناديد..فجعلهم في كل منفى أشتاتاً رعاديد!!).

وقد لاقت استياء عارم كون الكاتب استخدم أسلوب التحريف للقرآن الكريم والاستهزاء به  في موضع كان بإمكانه أن يقول ما يشاء كوجهة نظر للصحيفة ،  وفي ما لا يعاقب عليه القانون،  وتسأل الكثير عن دور العلماء و الدعاة في الموضوع ، وحكم الإسلام في كاتب وناشر هذه الإساءة للقرآن الكريم ، وتوعدوا بعدم السكوت عن هذه الإساءة والاستهزاء بالقرآن الكريم .

الثلاثاء, 26-يناير-2010
صنعاء نيوز -
على خلفية تحريف صحيفة الوحدة لسورة الفيل .. سخط عارم بحضرموت .. ويتوعدون بقيام فعاليات احتجاجية
حضرموت اليوم / المكلا / خاص

وزعت مساء أمس وصباح اليوم الأحد 24/1/2010م على المواطنين بمدينة المكلا نسخ مصورة من صحيفة (الوحدة ) الصادرة في صنعاء العدد (961) والمنشورة بتاريخ 20/1/2010 م تحوي تحويرا لسورة الفيل حيث جاء في الصفحة الأخيرة في مقال ( يا هذا يا صاحب الجنوب العربي ، هذا المشروع الهلامي الغمامي.. الم ترى كيف فعل ربك بأصحاب البيض..الم يجعل كيدهم في تقويض.. و ارسل عليهم صقور التوحيد .. وفهوداً سمراً صناديد..فجعلهم في كل منفى أشتاتاً رعاديد!!).

وقد لاقت استياء عارم كون الكاتب استخدم أسلوب التحريف للقرآن الكريم والاستهزاء به في موضع كان بإمكانه أن يقول ما يشاء كوجهة نظر للصحيفة ، وفي ما لا يعاقب عليه القانون، وتسأل الكثير عن دور العلماء و الدعاة في الموضوع ، وحكم الإسلام في كاتب وناشر هذه الإساءة للقرآن الكريم ، وتوعدوا بعدم السكوت عن هذه الإساءة والاستهزاء بالقرآن الكريم .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 26-مايو-2024 الساعة: 03:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-1794.htm