صنعاء نيوز - لقي شخصان مصرعهما عندما أطلق عليهم مسلحون مجهولون النار بينما كانا واقفين بالشارع العام صباح الاحد بمدينة رداع محافظة البيضاء،

الإثنين, 24-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز -
لقي شخصان مصرعهما عندما أطلق عليهم مسلحون مجهولون النار بينما كانا واقفين بالشارع العام صباح الاحد بمدينة رداع محافظة البيضاء، وأصيب مواطن آخر من المارة بالشارع "حالته الصحية حرجة".

وأفادت مصادر محلية بمدينة "رداع" بأن المجني عليهما وهما محمد أحمد عبدالقادر ادريس (36 عام) وعلي السلالي (30عاماً) ،من محافظه إب، كانا على متن سيارة نوع هيلكس بالشارع العام بمدينة رداع، وأن مجموعه مسلحه على متن سيارة نوع شاص أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاههما ما أدى إلى مقتلهم ثم لاذ المهاجمون بالفرار.

وعبر أبناء مدينة "رداع" عن إدانتهم واستنكارهم لهذا الحادث الإجرامي الغادر والجبان الذي يرفضه الشرع والقانون ويتنافى مع قيم ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف وأخلاقيات الشعب اليمني.

وحمل أبناء مدينة "رداع" الجهات المعنية المسؤولية الكاملة عن وقوع هذه الجريمة وغيرها من الجرائم الناتجة عن حالة الانفلات الأمني التي تشهدها المدينة، في ظل أعمال الفوضى والعنف وإطلاق النار في الأحياء والشوارع بمدينة رداع في ظل غياب تام للأجهزة الأمنية .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 04:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-18275.htm