صنعاء نيوز -    
  عبر بيان صادر عن ملتقى أبناء مأرب عن استنكاره الشديد لأقدام الحكومة برفع أسعار البترول والديزل معتبرا ذلك خطوات في سياق خطوات لتجويع وتركيع الشعب اليمني.

ودعا ملتقى مأرب المواطنين إلى رفض هذه الجرعة, والتعبير عن ذلك بكافة الطرق السلمية . 

وقال البيان بطريقة ساخرة \" أن تلك الجرعة تعد أول بركات مؤتمر لندن , الذي سيكون صندوق النقد الدولي هو المتحكم في الدعم المقدم للتنمية لليمن وكذلك في مصير الشعب اليمني , وأضاف \" لن تكون المنح المالية التي تم إصدار وعود للحكومة اليمنية لدعم التنمية في اليمن سوى سوط عذاب على الشعب اليمني سيظهر جليا في ألأيام القادمة-حسب البيان.

وأكد البيان أن هذه الجرعة لن تساهم سوى في زيادة رقعة التوتر في البلد , وتفاقم الغضب الشعبي على نظام يقود البلد إلى مهالك محتمة .

الأربعاء, 03-فبراير-2010
صنعاء نيوز -
دعا المواطنين إلى رفض الجرعة
وطالب البيان الصادر عن ملتقى مأرب من الحكومة البحث عن وسائل تسهم في إنقاذ الشعب من الفقر الذي يزداد تفاقما بصورة خطيرة في المجتمع ببناء تنمية حقيقة تعتمد على قدرة الإنسان اليمني .

وأضاف البيان \" ان الجرعة التي تم اعتمادها ستنعكس سلبا على عدد من المساحات المزروعة في عدد من محافظات الجمهورية وتحجيم رقعة الزراعة , مما سينعكس بشكل سلبي على حياة المواطن العادي .

كما طالب البيان من الحكومة اليمنية بدعم المشتقات وليس رفع الدعم عنها لما فية الصالح العام للبلد , خاصة في جانب التنمية الزراعية .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 23-مايو-2024 الساعة: 09:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-1847.htm