صنعاء نيوز -  خسر المنتخب أمس الجمعة امام نظيره الماليزي بنتيجة 2-1 في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 المقرر اقامتها في العاصمة الاسترالية سيدني.

السبت, 23-مارس-2013
صنعاء نيوز -
خسر المنتخب أمس الجمعة امام نظيره الماليزي بنتيجة 2-1 في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 المقرر اقامتها في العاصمة الاسترالية سيدني.



ياتي ذلك في اللقاء الكروي الذي جمعمها على استاد "شاه علم "بالعاصمة الماليزية كوالامبور ضمن المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا.



وسجل هدف اليمن الوحيد المهاجم ايمن الهاجري في الدقيقة 12 من سوط المباراة الاول ،فيما ادرك اللاعب الماليزي محمد عقيل هدف التعادل في الدقيقة 27 في نفس الشوط.



وفي شوط المباراة الثاني تقدم المنتخب الماليزي بهدف ثاني من لاعبه محمد زامبري في الدقيقة 80 اثر كرة عرضية استغل ضعف دفاع منتخب اليمن واوسكنها الشباك بكرة رأسية.



وتعد المباراة الثانية للمنتخب الوطني بعد المباراة التي خسرها أمام نظيره البحيريني بهدفين دون رد فيما خسر الماليزي ايضا بذات النتيجة من نظيره القطري.



وتذيل منتخبنا الوطني المجموعة الرابعة بدون نقاط ،في حين اصبح لدى المنتخب الماليزي ثلاث نقاط في مبارأتين في نفس المجموعة التي تضم قطر والبحرين اللتان تمتلكان ثلاث نقاط لكل منهما خلال مبارأتين.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-19931.htm