صنعاء نيوز - تفتتح جمعية الحكمة اليمانية غداً في محافظة  عدن مسجد المنتخب الكويتي بمديرة المنصورة بعدن والذي قامت ببنائه وتأثيثه على نفقة المنتخب الكويتي خلال مشاركته في دورة خليجي عشرين الماضي.

السبت, 20-أبريل-2013
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -



تفتتح جمعية الحكمة اليمانية غداً في محافظة عدن مسجد المنتخب الكويتي بمديرة المنصورة بعدن والذي قامت ببنائه وتأثيثه على نفقة المنتخب الكويتي خلال مشاركته في دورة خليجي عشرين الماضي.
وسيشارك في الافتتاح محافظ محافظة عدن والشيخ طلال الفهد الأحمد الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم والوفد المرافق له وشركة الامتياز ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة اليمانية الخيرية الشيخ طارق عبد الواسع ووكيل وزارة الشباب والرياضة..
تجدر الإشارة إلى أن سعة الجامع تبلغ (697) متر مربع ويتكون الجامع من مصلى للرجال ومصلى للنساء وفصول دراسية لتحفيظ القران الكريم وسكن للإمام الجامع كما تجدر الإشارة إلى أن تكلفة بناء الجامع ومرافقه بلغت خمسة وأربعين مليون ريال من ناحية أخرى وعلى هامش زيارة الوفد لليمن من المتوقع أن يحضر رئيس المنتخب والوفد المرافق له والسفير الكويتي وعدد من المسئولين مهرجان اليتيم الذي تقيمه جمعية الحكمة اليمانية فرع عدن .

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 27-مايو-2024 الساعة: 08:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-20510.htm