صنعاء نيوز - قطع عدد من سكان وأصحاب المحلات التجارية المحيطة بأحياء جامعة صنعاء الشارع الرئيسي المؤدي إلى شارع الرباط – هائل – الجامعة القديمة في جولة سيتي مارت

الأحد, 23-يونيو-2013
صنعاء نيوز -
قطع عدد من سكان وأصحاب المحلات التجارية المحيطة بأحياء جامعة صنعاء الشارع الرئيسي المؤدي إلى شارع الرباط – هائل – الجامعة القديمة في جولة سيتي مارت احتجاجاً على قطع حكومة الوفاق والمؤسسة العامة للكهرباء التيار الكهربائي عليهم منذ عدة أيام.
وجاء قطع التيار الكهربائي عن المنازل والمحلات التجارية نظراً لعجز مُلاكها عن تسديد الفواتير المتراكمة عليهم منذ العامين الماضيين وتحديداً خلال فترة الأزمة السياسية التي عصفت بالبلاد بالرغم من تحملهم أضرارها المختلفة.
وقال عدد من السكان وأصحاب المحلات في المنطقة " أنه تم قطع الطريق بواسطة وضع الأحجار الكبيرة والكثيفة وإحراق إطارات السيارات ما أدى إلى اندلاع ألسنة اللهب والأدخنة في سماء أحياء المنطقة والأحياء المجاورة لها بشكل كثيف " .
وأضافوا " بأن الحكومة والمؤسسة العامة للكهرباء قامت بمكافآتهم بقطع التيار الكهربائي بسبب عجزهم عن سداد الديون المتراكمة عليهم منذ العامين الماضيين خلال الأزمة السياسية التي عصفت بعموم محافظات البلاد وخلفت ورائها العديد من الأضرار المختلفة وتحملهم أعبائها بدلاً من تعويضهم " .
وهدد المحتجون بتصعيد احتجاجاتهم في حال لم يتم إعادة التيار الكهربائي اليوم الأحد من خلال ممارسة العديد من الضغوطات التي من شأنها إجبار الحكومة ومؤسسة الكهرباء على إعادة التيار الكهربائي إلى منازلهم ومحلاتهم التجارية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 03:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-21846.htm