صنعاء نيوز - 
أدى التسرب الكبير لمادة المازوت من الباخرة الجانحة بساحل مدينة المكلا بعد فشل أكثر من محاولة لسحبها ،إلى انتشار كثيف لبقع المازوت الخام في اطراف الساحل

الخميس, 18-يوليو-2013
صنعاء نيوز /مجدي بازياد -

أدى التسرب الكبير لمادة المازوت من الباخرة الجانحة بساحل مدينة المكلا بعد فشل أكثر من محاولة لسحبها ،إلى انتشار كثيف لبقع المازوت الخام في اطراف الساحل الأمر الذي تسبب في انتشار واسع لرائحة المازوت على أطراف مدينة المكلا .
وشكا مواطنون، لموقع الثورة نت، من اختناقات جراء اختراق رائحة المازوت الخام لمنازلهم بعد تسرب كبير له منذ ظهر اليوم وسط فشل محاولات الفرق المتخصصة للسيطرة عليها ، وتضرر الأطفال وكبار السن من هذه الكارثة الخطيرة.
واستغاث عدد من المواطنين بالسلطة المحلية وكافة الجهات المعنية بإنقاذهم في ظل استمرار كتم مادة المازوت لأنفاسهم منذ ظهر اليوم وحتى اللحظة الأمر الذي ينذر بوقوع حالات اختناق خاصة للأطفال وكبار السن من المرضى بأمراض تنفسية .
واشار المواطنون إلى أن انتشار رائحة المازوت وصلت إلى الأزقة في أحياء مدينة المكلا القديمة التي تنتظر هذه الأيام هبوب نسمات نجم البلدة الذي تعيش فيه المدينة أجواء باردة نظراً لوصول تيار بارد إلى سواحل المكلا منتصف شهر يوليو من كل عام.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 11:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-22408.htm