صنعاء نيوز - 
أصدرت الولايات المتحدة الأمريكيةالليلة، تحذيراً عالمياً بشأن السفر .. محذرة الموطنين الأمريكيين من " استمرار احتمال وقوع هجمات إرهابية، لاسيما في الشرق الأوسط

السبت, 03-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -

أصدرت الولايات المتحدة الأمريكيةالليلة، تحذيراً عالمياً بشأن السفر .. محذرة الموطنين الأمريكيين من " استمرار احتمال وقوع هجمات إرهابية، لاسيما في الشرق الأوسط وشمال افريقيا " .
وقالت وزارة الخارجية الامريكية في بيان لها، إن المعلومات الحالية تشير إلى أن تنظيم القاعدة ومنظمات تابعة لها، تواصل التخطيط لهجمات إرهابية في الشرق الأوسط ومناطق أخرى، وقد تركز على شن هجمات خلال شهر أغسطس الجاري .
وأفادت المتحدثة باسم الوزارة ماري هارف أن السفارات والملحقيات الدبلوماسية الأمريكية في الشرق الأوسط، ستغلق يوم الأحد، استجابة لتهديد لم تحدد طبيعته .
واضافت المتحدثة إن الأمر يطبق على أي سفارة، أو ملحقية اعتادت أن تفتح أبوابها بشكل اعتيادي يوم الأحد .
فيما نقلت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) عن مسؤول رفيع في الخارجية الأمريكية قوله " لقد وجهنا كل السفارات والملحقيات الأمريكية التي تفتح بشكل عادي يوم الأحد، بتعليق أعمالها في يوم الرابع من أغسطس/آب، على وجه الخصوص " .
وأضاف المسئول الامريكي " ومن المحتمل أن تكون لدينا أيام إغلاق إضافية أخرى أيضاً" .. موضحاً أن وزارة الخارجية قد " أبلغت بمعلومات " قادتها إلى إتخاذ هذه "الخطوات الوقائية".
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 03:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-22673.htm