صنعاء نيوز - كشف نائب وزير الداخلية، اللواء علي ناصر لخشع، جملة من الخطوات الإجرائية والتنفيذية التي سيتم اتخاذها خلال اليومين القادمين

الخميس, 26-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
كشف نائب وزير الداخلية، اللواء علي ناصر لخشع، جملة من الخطوات الإجرائية والتنفيذية التي سيتم اتخاذها خلال اليومين القادمين وبما يعزز دعائم الأمن والاستقرار ويحافظ على الممتلكات العامة والخاصة بمحافظة حضرموت.
وأشار اللواء لخشع، إلى أن من بين تلك الإجراءات تسليم كشوف ضباط وأفراد الأمن من أبناء المحافظة إلى مديري عموم المديريات ومديري الأمن فيها ليتولوا المسؤولية المباشرة في تنظيم عمل القوة الأمنية في إطار اختصاصهم كل في مديريته وإجراء ما يرونه مناسباً للحفاظ على الأمن والاستقرار في مديرياتهم.
وأوضح نائب وزير الداخلية، في اجتماع عُقد الخميس، برئاسة المحافظ خالد سعيد الديني، ضم قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بساحل حضرموت، أن هناك خطوات أخرى لاحقة سيتم اتخاذها ومن بينها نقل معسكرات الأمن من داخل المدن بما في ذلك تحويل معسكر الحامية بديس المكلا إلى مصلحة عامة.
وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع الراهنة في المحافظة وما يتعلق بالجهود الحثيثة لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار وتحقيق السكينة العامة.
ودعا المحافظ الديني الجميع إلى دعم هذه الإجراءات والتوجهات والعمل إلى جانب المؤسسة الأمنية بما يحافظ على أمن واستقرار المحافظة وحماية الممتلكات والمصالح العامة والخاصة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-25585.htm