صنعاء نيوز - سخر الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من اتهامات قيادي في جماعة الإخوان المسلمين (حزب الغصلاح) له بتقاضي مبلغ 7 مليارات دولار

السبت, 01-مارس-2014
صنعاءنيوز -
سخر الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من اتهامات قيادي في جماعة الإخوان المسلمين (حزب الغصلاح) له بتقاضي مبلغ 7 مليارات دولار عن توقيع اتفاقية الحدود مع المملكة العربية السعودية. وابدى تنازله عن المبلغ له.
وحول الحديث عن استرداد الأموال المنهوبة, قال الرئيس صالح, جدوها أينما كانت وخذوها سواء في الخارج أو في الداخل. وأكد أن الشعار يستخدم في أغراض المزايدة والكيد السياسي.
وكان القيادي وعضو البرلمان عن حزب الإصلاح عبدالرحمن بافضل هاجم في تصريحات صحفية كلا من السعودية والإمارات باتهامات مختلفة وكما اتهم الرئيس السابق بتقاضي 7مليارات ريال عن توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع المملكة العربية السعودية وما أسماه التنازل عن وبيع مناطق يمنية.
وسخر صالح, الخميس, من الاتهامات وأشار بالرد عليها إلى من أسماه بـ"لدرويش" وحديثه عن مبلغ 7 مليارات ريال, واستهجن الكذب والتزييف وأبدى تنازلا عن المبلغ له.
وتضمنت كلمة الرئيس السابق - رئيس المؤتمر الشعبي العام- رسائل قوية ومتعددة للداخل والخارج على صلة بالمستجدات السياسية والقرار الدولي تحت الفصل السابع ضد اليمن
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 03:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-27012.htm