صنعاء نيوز - 
ألتقى ممثل حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين باليمن الاستاذ احمد بركة  بمكتب الحركة بالعاصمة صنعاء  وفد قيادة جبهة التحرير برئاسة الأمين العام للجبهة الشيخ صالح صايل .

السبت, 05-أبريل-2014
صنعاءنيوز/أكرم الحاج صنعاء -

ألتقى ممثل حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين باليمن الاستاذ احمد بركة بمكتب الحركة بالعاصمة صنعاء وفد قيادة جبهة التحرير برئاسة الأمين العام للجبهة الشيخ صالح صايل .
وأطلع ممثل الجهاد وفد الجبهة على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية ، مؤكداً على ضرورة تلاحم الأمة في دعم صمود الشعب الفلسطيني والمقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني .

الامين العام لحزب جبهة التحرير أكد من جانبه أن فلسطين هي قضية العرب والمسلمين الاولي , مهما مرت القضية بظروف عصيبة ووهن مخزي ومعيب في حق كل عربي ومسلم .
وشدد صايل .. على ضرورة العمل على تحرير الأراضي العربية المحتلة من دنس المحتل الصهيوني ودعم المقاومة في صمودها بشتى الطرق لمواجهة العربدة الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني .
وفي تصريح خاص لـ" صنعاءنيوز " قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير : أن القوى السياسية والوطنية اليمنية وعلى رأسها حزب جبهة التحرير متفقين على ثوابت القضيّة الفلسطينيّة مهما حدث ومهما تخاذل المتخاذلون ، والواجب علينا كقوى سياسية ووطنية ، ان نتحمل مسئولياتنا الدينية والأخلاقية والوطنية فلسطين واهلها ، والبحث على تطوير الطرق لدعم فلسطين في ظل الهجمة التي تتعرض لها ، حتى تبقى فلسطين في المكانة التي يجب أن تكون عليها .
وشدد صائل ؛ على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني ، فهي الخطوة الأولى نحو تحقيق الالتفاف العربي والاسلامي حول فلسطين لنصرتها وتحريرها وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 11:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-27822.htm