صنعاء نيوز - تبدأ غداً في صنعاء:

- تبدأ غداً في  بصنعاء فعاليات ورشة العمل حول التغير المناخي ودور منظمات المجتمع المدني العاملة في مجال البيئة في التعريف بظاهرة التغير المناخي ومواجهة آثارها  والتي تنظمها خلال الفترة من 24-26 مايو الجاري اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (ايسيسكو) ووزارة الثقافة.

الإثنين, 24-مايو-2010
صنعاءنيوز/مطهر هزبر -
تبدأ غداً في صنعاء:

- تبدأ غداً في بصنعاء فعاليات ورشة العمل حول التغير المناخي ودور منظمات المجتمع المدني العاملة في مجال البيئة في التعريف بظاهرة التغير المناخي ومواجهة آثارها والتي تنظمها خلال الفترة من 24-26 مايو الجاري اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (ايسيسكو) ووزارة الثقافة.
وأوضح الدكتور/ احمد المعمري الأمين العام للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم ان الورشة التي ستبدأ غداً في صنعاء تأتي في إطار فعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية 2010م وتستهدف 30مشاركاً ومشاركة من الجهات ذات العلاقة من مختلف محافظات الجمهورية..
وأشار الدكتور المعمري في تصريح لـ(صنعاءنيوز) إلى أن الورشة ستتناول العديد من المحاور المتعلقة بظاهرة التغير المناخي وآثارها ودور منظمات المجتمع المدني في الحد من هذه الظاهرة من خلال التوعية بقضايا المناخ والبيئة ومخاطرهما في كافة المجالات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية..
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-2783.htm