صنعاء نيوز - 
اعلنت  نورا الجروي رئيس حملة إنقاذ 14 يناير الشبابية الشعبية عن مسيرة احتجاجية السبت 19 ابريل ضد الارهاب وقتل واغتيال الجنود والضباط والابرياء وذلك ضمن.

الخميس, 17-أبريل-2014
صنعاءنيوز/ يحي عبد الرحمن الشهاري -


اعلنت نورا الجروي رئيس حملة إنقاذ 14 يناير الشبابية الشعبية عن مسيرة احتجاجية السبت 19 ابريل ضد الارهاب وقتل واغتيال الجنود والضباط والابرياء وذلك ضمن.برنامج الحملة المناهض لحكومة الوفاق والمطالب بإسقاطها
ياتي هذا الاعلان على خلفية الاعمال الارهابية التى طالت جنود وضباط المنطقة الجنوبية بعدن وحضرموت واغتيال رموز الدوله واخرهم وكيل محافظة البيضاء..
وذلك في ظل غياب الدولة وتهاون اجهزتها الامنية وتخاذلها في القبض على الجناه واعلان الجهات المنفده لهذة العمليات الارهابية ومحاكمتها..
الجدير بالذكر ان حملة انقاذ 14 يناير تاسست في اربعينية شهداء العرضي تلك الجريمة اللا انسانية التى اثارت مشاعر كل مواطن يمنى وراح ضحيتها الابرياء من زميلات نورا الجروي الامر الذي جعل نورا وزميلاتها وبعض الشباب يقومون بإنشاء حركة انقاذ 14 يناير لمناهضة الحكومة لعجزها عن حماية الابرياء من الضباط والجنود والممرضات والطبيبات الذي لقوا حتفهم جراء تلك الجريمة اللا انسانية ..
الجدير بالذكر ان المسيرة ستنطلق السبت 19 ابريل من
باب اليمن حتى منزل الرئيس

كما ذكر المصدر بان كثير من اهالي الشهداء ستشارك هذه المسيرة
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 12:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-28120.htm