صنعاء نيوز - 
كابتن منتخب مصر لكمال الأجسام يُطالب الدولة بتوفير الدعم المعنوي لأبطال هذه الرياضة

الثلاثاء, 30-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

كابتن منتخب مصر لكمال الأجسام يُطالب الدولة بتوفير الدعم المعنوي لأبطال هذه الرياضة



طالب كابتن منتخب مصر لكمال الأجسام وبطل العالم لعام 2014، أحمد الورداني، الدولة بضرورة تَوفير الدعم المعنوي، والمادي، لأبطال رياضة كمال الأجسام، وذلك لأن الدولة لا تهتم بـ لاعبي رياضة كمال الأجسام سواءً حصلوا على بطولات العالم، أو لم يَحصلوا.
وأضاف الورداني في لقاءٍ له ببرنامج "الهدف"، الذي يُذاع على قناة "الغد العربي"، مساء اليوم، مع الإعلامي محمد عبدالله، أنّه يَجب أيضاً على المحافظين أن يهتموا بدعم لاعبي هذه الرياضة، لأن مُعظم أبطال هذه اللعبة من الأقاليم.
وأوضح الورداني أنّ لاعب رياضة كمال الأجسام يَتوقف عن ممارسة هذه الرياضة بعد أول حصوله على بطولة واحدة فقط، لأنه لم يَلقى أي دعم من الدولة سواءً مادياً أو معنوياً، قائلاً: "اللاعب يصل دائماً لبطولة العالم بمجهوده الشخصي".
وتابع الورداني أن معظم أبطال هذه اللعبة يأتي لهم دائماً عروض من دول عربية وأجنبية، للمشاركة باسم الدولة الذي ينتقل إليها، قائلاً: "الاتحاد المصري لكمال الأجسام يَقتصر على دعم الهواة فقط".
وأشار الورداني إلى أنّ مصر دائماً مضطهدة من الاتحاد الدولي ولجنة التحكيم الدولية لكمال الأجسام، لأن مصر كل بطولة هي من تحصل على المركز الأول لعدة مرات مُتتالية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-33285.htm