صنعاء نيوز - 
أدان المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن بشدة "الجريمة الارهابية النكراء التي حدثت صباح اليوم أمام كلية الشرطة بصنعاء

الخميس, 08-يناير-2015
صنعاء نيوز/صنعاء/ يحيى البعيثي -

أدان المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن بشدة "الجريمة الارهابية النكراء التي حدثت صباح اليوم أمام كلية الشرطة بصنعاء وأدت الى سقوط عشرات الشهداء والجرحى" .

وقال المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن في بيانه إن اتحاد نساء اليمن يدين و يستنكر هذه الأعمال وغيرها ،و يجدد دعوته للقوى السياسية و الاجتماعية و الثقافية و منظمات المجتمع المدني للوقوف صفاً واحداً لمواجهة الإرهاب وكشف العناصر الإرهابية و محاسبتها . بأن هذه الجريمة تستهدف الإنسان اليمني وأمنه واستقراره.

وأكد البيان إلى أن " مثل هذه الأعمال الإجرامية لا تمت إلى الدين الإسلامي بصلة، "وإنما تعكس مدى الحقد الدفين لمن يمارسون هذه الجرائم ويمولونها ويخططون لها وينفذونها ضد المجتمع وضد قيم الإسلام السمحاء".
ودعا البيان كل الخيرين من أبناء الوطن لنبذ الصراعات و العمل بموجب مخرجات الحوار الوطني الشامل و اتفاقية السلم والشراكة ؛ و العمل على رفع الوعي المجتمعي بعــدم مساعـدة الإرهــابيين اوالتواطؤ معهم حيثما وجدوا والتنسيق مع عقال الحارات و الجهات المعنية لوضع آلية لوقف مثل هذه الأعمال الإرهابية و نشر ثقافة السلام والمحبة والتعاون بما يضمن أمن و سلامة واستقراراليمن.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-33573.htm