صنعاء نيوز - كشف مصدر عسكري في الوية الحماية الرئاسية ان اسباب الاشتباكات الجارية هي ان جماعة الحوثي المسلحة عمدت على نشر سيارات تابعه

الإثنين, 19-يناير-2015
صنعاء نيوز -
كشف مصدر عسكري في الوية الحماية الرئاسية ان اسباب الاشتباكات الجارية هي ان جماعة الحوثي المسلحة عمدت على نشر سيارات تابعه لها وعلى متنها مسلحين بمختلفة الاسلاح في شكل نقاط استفزازية وفقا لما نقله موقع نبض الشارع .

حيث قال المصدر بانة تم توجيهات عسكري بتثبيت الامن والاستقرار في العاصمة وتولي خطة الانتشار الامني لقوات الجيش , لذا عمدت القوات العسكري على الانتشار الامني في النقاط التي يحتلها الحوثيين

واكد المصدر بان جماعة الحوثي ونقاطهم رفضت الانسحاب من بعض النقاط بل وعمدت على اطلاق النار على الجنود والضباط مما استوجب الرد عليهم .

واضاف المصدر بان القوات العسكري تتحمل مسئوليتها الوطني والتاريخي لحماية الوطن والمواطن ولن يثنيها شي عن اداء واجبها العسكري .

وفي السياق قال الناطق باسم الميليشات المسلحة محمد عبدالسلام أن مجاميع من الدواعش تشارك ألوية الحماية الرئاسية في الاعتداء على اللجان الشعبية والمواطنين في العاصمة صنعاء ..

وأضاف عبدالسلام بصفحته بالفيسبوك أن الحماية الرئاسية تتمركز في احدى المباني في جولة المصباحي وتقوم باطلاق النار المباشر بالرشاشات على المواطنين ..

تصاعدت الادخنة من محيط دار الرئاسة حيث تدور اشتباكات عنيفة بين قوات الحماية الرئاسية والحوثيين .

وهزت انفجارات هي الأعنف منذ بدء الاشتباكات المسلحة بين مسلحي جماعة الحوثيين وقوات الحماية الرئاسية محيط دار الرئاسة في العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر نيوزيمن انفجارات عنيفة واشتباكات في شارع الخمسين قرب منزل وزير الدفاع وريس جهاز الأمن القومي.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 11:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-33935.htm