صنعاء نيوز - اندلعت، في وقت متأخر من مساء الاثنين 19 أكتوبر 2015، مواجهات عنيفة في صفوف المقاتلين الموالين لعبد ربه منصور هادي بمحافظة مأرب.

الثلاثاء, 20-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
اندلعت، في وقت متأخر من مساء الاثنين 19 أكتوبر 2015، مواجهات عنيفة في صفوف المقاتلين الموالين لعبد ربه منصور هادي بمحافظة مأرب.

وقال مصدر قبلي لوكالة خبر، إن المسلحين القبليين الموالين لعبد ربه منصور هادي، المتمركزين في صحن الجن وبعض المناطق الأخرى، دارت بينهم اشتباكات على خلفية مطالبة البعض بمستحقاتهم المالية.

وطالب مئات المسلحين القبليين الموالين لهادي، بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ شهرين، وقاموا بإثارة ضجة في معسكر صحن الجن، وقطعوا الطريق العام بالقرب من المعسكر.

وأوضح المصدر، أن آخرين من المسلحين القبليين الموالين لهادي اعترضوا ورفضوا قطع الطريق، ونشبت خلافات بينهم وتطورت إلى مواجهات خلفت قتلى وجرحى.

وتدخلت وساطة، الثلاثاء 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، من قيادات مقاتلي هادي وأوقفت المواجهات، مؤكدة سعيها لحل الخلاف وصرف المستحقات المالية، إلا أن الوضع لا يزال متوتراً وسط أنباء عن اعتزام البعض العودة إلى مناطقهم، بحسب مصدر "خبر" للأنباء.

إلى ذلك شنّ الطيران الحربي لتحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، الثلاثاء 20 أكتوبر، غارات متفرقة على المناطق التي تشهد مواجهات مستمرة بمحافظة مأرب (شرق اليمن).
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-38378.htm