صنعاء نيوز - 
 
اغتيل جنديان، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، برصاص مجهولين في حادثين منفصلين بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

الثلاثاء, 29-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -



اغتيل جنديان، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، برصاص مجهولين في حادثين منفصلين بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

وقال مصدر أمني لـ"خبر" للأنباء، إن مسلحين كانا يستقلان دراجة نارية قاما بإطلاق النار صوب جندي من منتسبي قوات الأمن الخاصة "الأمن المركزي سابقاً"، في شارع الأربعين وسط المدينة، ما أدّى إلى استشهاده على الفور، فيما لاذ المسلحان بالفرار.

وأشار إلى أن "حادثة اغتيال ثانية استهدفت جندياً آخر في شارع صنعاء ولم يتبيّن إلى أي وحدة ينتمي"، مؤكداً أن "فارق الزمن الذي فصل بين حادثتي الاغتيال ساعة واحدة فقط، وأن السلاح المستخدم خلال العمليتين مسدس".

وشهدت الحديدة، في الفترة الأخيرة، تصاعداً ملحوظاً في عمليات الاغتيالات التي طالت جنوداً وضباطاً من منتسبي الأمن والجيش، واللجان الشعبية.

والخميس 24 ديسمبر/ كانون الأول، اغتال مجهولان أحد أفراد اللجان الشعبية، في شارع الأربعين، وأردياه قتيلاً، ولاذا بالفرار، كما اغتال مسلح مجهول أحد أفراد اللجان الشعبية، الأربعاء 23 ديسمبر، في شارع جمال بمدينة الحديدة.

وأوضح مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن مسلحاً مجهولاً، كان مترجلاً، باغت أحد أفراد اللجان الشعبية بإطلاق النار من مسدسه بالقرب من نقطة تفتيش واقعة في شارع جمال أمام ملعب العلفي في المدينة، وأرداه قتيلاً على الفور. مشيراً، أن المسلح لاذ بالفرار إلى جهة مجهولة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 24-مايو-2024 الساعة: 06:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-40027.htm