صنعاء نيوز - شكرا لمدير مكتب المفوضية في اليمن االذي فضح اسماعيل ولد "الشيك"عندما حاول إخفاء جرائم العدوان السعودي على اليمن

الأربعاء, 13-يناير-2016
صنعاء نيوز -
شكرا لمدير مكتب المفوضية في اليمن االذي فضح اسماعيل ولد "الشيك"عندما حاول إخفاء جرائم العدوان السعودي على اليمن ، والإمتناع عن ذكر هذا العدوان ولو بكلمة واحدة في تقاريره التي يقدمها الى مجلس الأمن الدولي ، خوفا من غضب أولياء نعمته في الحكومة السعودية.

شكرا للأمير رعد بن زيد الحسين المفوض السامي لحقوق الانسان في الأمم المتحدة ، الذي قرر الانحياز لضميره المهني ، وصمد في وجه ضغوط وزير خارجية بلاده التي تشارك في العدوان، وردّ عليه بتصريح صحفي شهير :

"نعم .. أنا مواطن أردني وأعتز بجنسيتي الأردنية ، ولكني إنسان وموظف دولي يمتلك ضميرا مهنيا حيا وليس ميتا ، قبل كل ذلك".

والخزي والعار لمرتزقة الرياض وعلى رأسهم عبده هادي وعبدالملك المخلافي وبن دغر والعليمي وعبدالعزيز جباري وعزالدين الأصبحي الذين أقنعوا 27 مليون يمني ويمنية ، بأن أحذية المفوض السامي لحقوق الانسان في الأمم المتحدة ، ومدير مكتب المفوضية في اليمن ، أشرف وأطهر من وجوه هؤلاء الخونة والمرتزقة جميعا .

شكرا لتقرير المفوضية السامية الذي كشف جرائم العدوان السعودي على طول وعرض الجمهورية اليمنية ، بالأرقام والصور الفوتوغرافية والتليفزيونية التي التقطتها كاميرا مكتبها وخبرائها في اليمن.

والشكر موصول لما جاء في تقريرها حول (تعز) والذي جاء فيه :

*ان المفوضية تتعامل مع الأوضاع في تعز بوصفها محافظة يسكنها أكثر من اربعة ملايين نسمة ، وليست بضعة حارات في وسط مدينة تعز ، يسكنها المقاتلون المسلحون وعشرات الآلاف من المواطنين المحاصرين بسبب القتال الدائر في تلك المنطقة.

* ان خبراء المفوضية لاحظوا ميدانيا ان محصلة ضحايا الاقتتال الداخلي في تعز خلال يوم واحد فقط كان 24 قتيلا ، بينما بلغ عدد ضحايا الغارات الجوية في ذلك اليوم 62 قتيلا ، وهو ما يدل على أن الغارات الجوية لطائرات التحالف تتحمل مسؤولية القسم الأكبر من الضحايا .

شكرا للمفوصية السامية لحقوق الانسان في الأمم المتحدة ومكتبها في اليمن .
ولا نامت أعين الخونة والعملاء والمرتزقة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 03:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-40370.htm