صنعاء نيوز - صنعاء/يحيى البعيثي

الجمعة, 11-مارس-2016
صنعاء نيوز/ صنعاء/يحيى البعيثي -
تفذت مبادرة(يمن وبركة) بالشراكة مع مؤسسة واي قروب التنموية الشبابية ومؤسسة وجوه للإعلام والتنمية والمبادرات الشبابية الرائعة ( For You )ومعآ نستطيع ,For Them) يوم أمس بصنعاء..اليوم الترفيهي المفتوح للاطفال النازحين وذلك تحت شعار (مشاعرهم الوان)والذي تضمن العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات والالعاب .

وتهدف الى أطلاق عنان الأطفال للتعبير عن مشاعرهم من خلال الرسم والغناء وبطريقتهم العفوية بالاضافة الى أبراز مواهبهم في الرسم والانشاد وغيرها من الابداعات المختلفة.

وأوضحت الاخت/ رانيا الشرعبي عضو في مبادرة (يمن وبركة)بان اليوم المفتوح كان رائعآ من خلال مواهب وأبداعات الاطفال الذين شاركو برسومات وأناشيد غاية في الابداع والتميز .

وعبر (عرفان الغشيمي) رئيس مبادرة معا نستطيع عن ارتياحه لمستوى التنظيم لفعاليات اليوم المفتوح من توزيع الوجبات الغذائية و الاطباق الخيرية مجانآ لجميع النازحين بالاضافة الى توزيع الهدايا والالعاب للاطفال المشاركين في هذه الفعاليات .

فيما دعت الاخت(سوسن الظفاري )رئيس مبادرة Four You ..جميع منظمات المجتمع المدني الى التفاعل الايجابي من أجل أقامة وتنظيم مثل هذة الفعاليات للأطفال .

وقد عبر عدد من المواطنيين الذين حضروا فعاليات اليوم المفتوح..عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلتها مبادرة يمن وبركة وشوركائها من اجل أدخال البهجة والسرور الى قلوب الاطفال وأولياء أمورهم
.
كما تشكر جميع أعضاء مبادرة يمن و بركه الأستاذ/عادل وحيد رئيس مؤسسة وأي قروب لتعاونه في فتح الملعب والكافيه للاطفال وأسهامه دومآ في أنجاح كل الفعاليات والانشطه
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 05:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-41709.htm