صنعاء نيوز - بدأت اللجان التابعة لمشروع التغذية المدرسية اليوم تدشين صرف المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الاغذية العالمي

السبت, 30-أبريل-2016
صنعاء نيوز/ صنعاء : محمد مرشد -
بدأت اللجان التابعة لمشروع التغذية المدرسية اليوم تدشين صرف المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الاغذية العالمي ضمن مشروع الطوارئ رقم 200890 - خطة شهر ابريل2016م. والتي تستمر لعدة ايام في 11 محافظة (حجة وعمران واب والبيضاء , صعدة، المحويت، تعز، مارب، الجوف، صنعاء، الحديدة ) .

وبحسب تصريحات الاستاذ حمود محمد الاخرم مدير عام مشروع التغذية أنه تم تجهيز 1017 مركزا للصرف تتوزع على 71 مديرية، وذلك ضمن المحافظات المستهدفة لاستقبال المستفيدين من هذه المساعدات وتسليمها لهم يدا بيد.
مشيرا إلى أن خطة شهر أبريل استهدفت (228756) أسرة ، بما معناه ان هناك أكثر من مليون و خمسمائة شخص سيستفيد من هذه المساعدات الغذائية الشاملة على مادة القمح والبقوليات والزيت والسكر والملح .

من جانبه دعا الاستاذ نبيل عبد الرقيب القدسي مدير الإعلام والعلاقات بالمشروع المواطنين المستهدفين إلى التواجد في مراكز الصرف المقرة لاستلام حصصهم من المساعدات، مؤملا من السلطة المحلية والإدارات المدرسية وجميع المواطنين التعاون مع اللجان حتى تصل الى المستفيدين بدون عناء .

وثمن القدسي الدور الإنساني لبرنامج الاغذية العالمي في مساهمته الفاعلة في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة من خلال تمويله للمساعدات الغذائية التي باتت معظم الأسر اليمنية بحاجة ماسة لها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وانعكست سلبا على المواطن.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 01:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-42883.htm