صنعاء نيوز - 
انطلقت مساء اليوم بقاعة مركز إعداد القيادات الشبابية بالعاصمة صنعاء منافساا البطولة الثقافية الرمضانية الاذاعية (كأس النجوم )

الإثنين, 06-يونيو-2016
صنعاء نيوز -

صنعاء/خاص

انطلقت مساء اليوم بقاعة مركز إعداد القيادات الشبابية بالعاصمة صنعاء منافساا البطولة الثقافية الرمضانية الاذاعية (كأس النجوم ) التي تنظمها الإدارة العامة للنشاط الثقافي بوزارة الشباب والرياضة بمشاركة 30 فريقا ثقافيا يمثلون الأندية والاتحادات الرياضية والهئيات الشبابية..
المسابقة التي بدأت بالقرآن الكريم ثم النشيد الوطني القى وكيل قطاع الشباب عبد الرحمن الحسني كلمة حيا فيها المشاركين على تواجدهم في أيام الشهر الفضيل متمنيا أن يكون شهرا للتسامح والتصافي بين أبناء الشعب اليمني.
وعبر الحسني عن سعادته بعودة مسابقة كأس النجوم التي تتضمن أفكار وطنية توعوية تهدف إلى تعريف الشباب بثقافة وطننا وجغرافيته وأبرز معالمه السياحية والأثرية.

وفي المسابقة التي تستمر خلال أيام شهر رمضان المبارك وتبث عبر أثير إذاعة صنعاء تمكن الفريق الثقافي لاتحاد الكونغ فو من الفوز على فتيات مركز الظرافي بخمسة وعشرون نقطة مقابل عشرون ونجح فريق مركز إعداد القيادات الشبابية في الفوز على الفريق الثقافي لاتحاد الملاكمة بثلاثين نقطة مقابل عشرون.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 10:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-43737.htm