صنعاء نيوز - مجدداً، فشلت المجاميع الموالية للتحالف السعودي، في جبهات مأرب، الأحد 31 يوليو/ تموز 2016، في إحراز تقدم من خلال تنفيذ محاولات تسلل

الأحد, 31-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
مجدداً، فشلت المجاميع الموالية للتحالف السعودي، في جبهات مأرب، الأحد 31 يوليو/ تموز 2016، في إحراز تقدم من خلال تنفيذ محاولات تسلل، فيما استهدفت طائرات سعودية مناطق في محافظة الجوف.

صدت وحدات الجيش واللجان الشعبية، في محافظة مأرب، شرق اليمن، محاولة تسلل نفذتها مجاميع حلفاء التحالف على إحدى التباب المطلة على اللواء 312، حسبما أفاد وكالة "خبر" مصدر محلي.

وأوضح المصدر، أن أفراداً من حلفاء التحالف حاولوا التسلل من اتجاه تبة النظارة المطلة على معسكر كوفل "اللواء 312"، من الجهة الغربية، تحت غطاء مدفعي وتحليق مكثف للطيران السعودي في أجواء وادي عبيدة والأشراف وصرواح.

وأفشلت وحدات الجيش واللجان، أمس السبت، محاولة تسلل باتجاه تباب البراء، سقط خلالها جرحى في صفوف المهاجمين.

وفي محافظة الجوف، شمال شرق اليمن، ذكر مصدر محلي لوكالة "خبر"، الأحد 31 يوليو/ تموز، أن مقاتلات سعودية شنت 3 غارات على مناطق في مديرية خب والشعف بعد تنفيذها غارتين استهدفتا منزلين في المديرية ذاتها.

وبحسب المصدر، استمر الطيران السعودي بالتحليق في أجواء مديريات الغيل، خب والشعف، المتون، والمطمة.

وأمس السبت، صدت وحدات الجيش واللجان محاولتي تقدم من اتجاه "معيمرة" صوب "مزوية" شرق مديرية المتون، وأسفر عن ذلك مقتل قيادي موالٍ للسعودية يدعى "صالح بن عافية"، و4 آخرين من مرافقيه، وتم إعطاب آلية لهم.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 23-مايو-2024 الساعة: 02:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-44730.htm