صنعاء نيوز - حسان الحجاجي

الإثنين, 29-أغسطس-2016
صنعاء نيوز/ حسان الحجاجي -
في موكب جنائزي مهيب شيع اليوم بالعاصمة صنعاء جثمان شهيد الوطن العميد عبدالله مصلح حيدر الرصاص الى مثواه الاخير بحضور العشرات من القيادات المدنية والعسكرية والامنية واعضاء من مجلسي النواب والشورى وجموع غفيرة من المواطنين الذين احتشدوا بالالاف الى ساحة جامع الصالح لاستقبال جثمان الشهيد والصلاة عليه.
وكان الشهيد الرصاص قد طالته اياد الغدر والخيانة في عملية اغتياله مساء الثلاثاء الماضي امام منزله في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء وبحسب التسريبات فإن التحقيقات الاولية تشير الى ان عملية الاغتيال تمت باستخدام مسدس كاتم الصوت تركي الصنع. هذا وقد اشاد عدد من المسئولين ممن حضروا مراسم التشييع بمناقب الشهيد العميد عبدالله الرصاص الذي افنى حياته النضالية في خدمة الوطن بالسلك العسكري منذ قيام ثورة سبتمبر المجيدة عام 1962م وتقلد الفقيد عدد من المناصب القيادة في مجال عمله والتي كان آخرها قائدا لمعسكر فرضة نهم الذي شغل هذا المنصب لأكثر من خمسة عشرة عام.
إلى ذلك طالب الكثير ممن حضروا جنازة الشهيد الاجهزة الامنية سرعة الكشف عمن قام باغتياله ومن يقف ورائهم والقبض عليهم وتسليمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع وليكونوا عبرة لكل الخونة والمجرمون الذين استمرأوا سفك الدماء واستهداف القيادات والشخصيات الوطنية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 24-مايو-2024 الساعة: 04:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-45427.htm