صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 20-فبراير-2017
صنعاء نيوز/عبدالرزاق الضبيبي -
ضمن حزمة التطوير و التاهيل بجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية أفتتح رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ياسر عبدالمغني المرحلة الاولى من مشروع تطوير وتأهيل الكادر الإداري بالجامعة.

وتهدف المرحلة الأولى الذي ينظمها مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة إلى تطوير وتأهيل القدرات الذاتية والادارية للموظفين واكسابهم مهارات فنية وتقنيات متخصصة من شأنها تدعيم قدراتهم وتسهيلها في شتى مناحي الحياه.


وفي خضم الإفتتاح أكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ياسر أحمد عبد المغني إلى أهمية المشروع الذي ياتي ضمن رفع قدرات الكادر الوظيفي وتنمية مهاراتهم وكيفية التعامل مع الآخرين باتكيت التعامل الرفيع.
مؤكدا أن انعقاد هذه الدورات حاجة ملحة للموظفين لتحسين الاداء وتجاوز المعوقات بتحصين الكادر بمهارات علمية وفنية في الاتصال والتواصل الاخلاقي الفعال.

من جانبه أشار أمين عام الجامعة غالب قطينة إلى المشروع الذي يتكون من اكثر من مرحله قائلا" المراحل المقبلة من المشروع ستتضمن مجالات تنمية مهارات فعاله مهنية واداريةمتقدمة .
الجلي ذكره أن مركز الجودة في الجامعة سيطلق الدبلومات المتخصصة والنوعية في الجودة الشاملة.


حضر افتتاح الدورة التي استهدفت اكثر من 150 موظف وموظفه نائب رئيس الجامعة الدكتور جمال الكميم وعميد كلية الطب أ.د.محمد عيسى وعميد كلية الصيدلة أ.د.احمد السباتي وعميد كلية التمريض أ.د.عبدالسلام دلاق وعميد كلية الادارة الطبية أ.د.علي المحضار ومدير عام مزكر التطوير وضمان الجودة د.ابراهيم عبدالمغني وعديد من مدراء العموم ومدراء الادارات والاقسام والوحدات بالجامعة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 05:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-49702.htm