صنعاء نيوز - 
دارت مواجهات عنيفة، أمس، في عدة أحياء ومناطق بمدينة تعز فيما استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان مواقع مرتزقة العدوان

الأحد, 07-مايو-2017
صنعاء نيوز -

دارت مواجهات عنيفة، أمس، في عدة أحياء ومناطق بمدينة تعز فيما استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان مواقع مرتزقة العدوان السعودي في عدة مناطق بالمحافظة، بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية من التحالف إلى فصيل متشدد موال للعدوان في المدينة.

وأفاد وكالة "خبر" مصدر أمني في تعز، أن مواجهات دارت بين وحدات من الجيش اليمني واللجان من جهة ومجاميع مرتزقة العدوان من جهة ثانية في منطقتي كلابة وأطراف صالة عقب ساعات من مصرع وجرح عدد من المرتزقة في معارك خاضتها وحدات الجيش المسنودة بمقاتلي اللجان ضد مجاميع المرتزقة في منطقة عصيفرة خلال الساعات الماضية.

وأوضح، أن وحدات الجيش واللجان استهدفت بالمدفعية مواقع مرتزقة العدوان في اللواء 35 في بير باشا والمكلل وعكاد والشراجة بمديرية المعافر.

كما قصفت مواقع أخرى للمرتزقة في منطقتي المضابي والحناني بمديرية مقبنة- بحسب المصدر.

في السياق، أكد مصدر أمني لوكالة "خبر"، وصول تعزيزات من التحالف السعودي: "عشرات الأطقم العسكرية وعتاد" إلى مقر مبنى المخابرات الذي يسيطر عليه مسلحو جماعة "أبو العباس" الموالية للعدوان في الاجينات المطل على أحياء صينه والمدينة القديمة والمرور بمدينة تعز.

وفي الساحل الغربي، قصفت مدفعية الجيش اليمني واللجان تجمعات لمرتزقة العدو في منطقة يختل بمديرية المخا، بحسب ما ذكره مسؤول عسكري لوكالة "خبر".

وشنت طائرات تحالف العدوان السعودي غارتين على مصنع أسمنت البرح بمديرية مقبنة، و3 على محيط مفرق الوازعية، كما ألقت قنبلة عنقودية محرمة دولياً على منطقة النجيبة شرقي مديرية المخا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-52048.htm