صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

السبت, 03-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
استطاعت حلقة النجم الهندي شاروخان في برنامج "رامز تحت الأرض" أن تكون مثار حديث الجميع، خاصة مع رد فعله العنيف ضد الفنان رامز جلال، وانتهاء الحلقة دون أن يعرف الجمهور ماذا حدث هل مازال غاضباً من رامز أو تم حل المسألة؟

شاروخان انفعل بشدة على رامز جلال بعد معرفته إنه وقع ضحية مقلب، ليحاول ضربه أكثر من مرة مما دفع الأخير للتوسل إليه بأن يتركه.

ورغم محاولات رامز جلال المستميتة لكي يهدأ شاروخان، وألا ينصرف من البرنامج منزعجاً بهذا القدر إلا أن الحلقة انتهت باستقلاله للسيارة ورغبته في الرحيل من المكان سريعاً.


شاروخان ينفعل على رامز جلال
وفيما يبدو أن تساؤلات الجمهور عن ما حدث فيما بعد في كواليس الحلقة، جعلت رامز جلال يطمئنهم من خلال نشره لفيديو له مع شاروخان، يبدو من خلاله إنهما كانا في الفندق عند عودتهما من التصوير.

رامز جلال ظهر في المقطع الصغير وهو يصرخ معلناً عن سعادته البالغة بوجوده مع شاروخان، وإنه حقق حلم حياته بهذا المقلب، وطلب من الأخير أن يعلن خلال مقطع صغير على إنه سيكون ضمن ضيوف برنامجه "رامز تحت الأرض"، مما يشير إلى إنهما تصالحا فيما بعد.

ونشر رامز جلال صورة له مع شاروخان على حسابه على انستقرام معلقاً عليه قائلاً: "انا مع الروخ ..ربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر"، كما نشر المقطع الذي يجمعهما وقال: "كوميديا شاروخان في كواليس رامز تحت الأرض".


شاروخان في مقلب رامز جلال
وكانت حلقة شاروخان قد تصدرت موقع تويتر باكتساح، بعد انتهاء عرضها خاصة مع رد فعله العنيف وانفعاله الشديد ضد رامز جلال من جراء المقلب، ليقول له: "أنت مريض وقبيح.

حاول رامز جلال أن يصالحه بشتى الطرق، عن طريق محاولته أن يمازحه ليضحك إلا أن الأخير كان منفعل ومصر على العودة إلى الفندق وإحضار فريق عمله إليه.

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته حلقة شاروخان عند عرضها بالأمس، إلا إنها تسببت في انزعاج الجمهور من رامز جلال، الذي ظل يتوسل إليه ألا يضربه وأن يصالحه، بشكل وجده البعض غير لائق بالمرة.

ويعد ظهور شاروخان في أحد مقالب رامز جلال هو الأول، حيث أن الأخير عبر على إنها كانت أمنية له أن يحضره في برنامجه وتحقق الأمر الآن.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 05:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-52837.htm